الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور لشقيق عمرو يوسف مع أبلة فاهيتا في الدوبلكس (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 12:39 ص

جاءت حلقة الفنان عمرو يوسف بها العديد من المفاجآت منها ظهور شقيقه لأول مرة على شاشة التلفزيون في برنامج “مع الدوبلكس”، الذي تقدمه الدومية أبلة فاهيتا، عبر شاشة قناة “ON E”، منذ الحادية عشر مساءً.

وهو يسمى علي يكون أخيه الأصغر ويعمل مصور إعلانات ومسلسلات، ظهر خلال اللقاء مرتديًا نظارة عدستها صفراء اللون، ويمتاز عن عمرو أخيه بأنه اكثر طولًا منه، ولعبا بعض الألعاب سويًا، وتحدثوا عن البنات في حياتهم.

وكانت اللعبة تسمى “آسف يا أخي”، واحتوت على بعض الأسئلة التي توجه لهما ويكتبونها على السبورة التي تكون بين يديهم، وكانت ضمن الأسئلة “إذا تم إلقاء القبض على عمرو فما هي التهمة؟ كم يكون عدد أصفار رصيد عمرو في البنك؟ مين يكسب الأخر في البلاي ستيشن؟ وهل يضربك أخوك؟ ماهو الشيء الذي يستعيروه من بعضهما؟”.

وكانت هناك فقرة قبل أبلة فاهيتا، وجهت ابنتها “كركورة” العديد من الأسئلة له وهو تحت اختبار درجة الحرارة، نوعًا من الإجراءات الطبية حفاظًا على سلامة عمرو، بالإضافة إلى عدم وجود جمهور، لا يوجد سوى بنتان كي يصقفا لهم فقط بين الفواصل الإعلانية، وذلك تقديرًا منهم لقرارات الدولة بعدم وجود تجمعات، وبين كل فاصل إعلاني يوجد شخص ما يطهر الاستوديو.

بعد عودتها.. مشاهدة الحلقة الأولى كاملة من برنامج “أبلة فاهيتا” (فيديو)

وبدأت أبلة فاهيتا انطلاقتها منذ مساء أمس، واستضافت على غرار الحلقة الدكتورة هالة الحضري أخصائية المناعة، التي تحدثت عن الوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى التشديد على الاتزام بالمنزل منعًا لانتشار المرض وحرصًا على حالتنا الصحية.

كما استضافت المطرب الشعبي الشاب حسن شاكوش، ولعبت معه بعض الألعاب منها تنطيق الكرة أثناء إلقائها العديد من الأسئلة، بالإضافة إلى غناء بعض الأغاني التي كتبت كلماتها ولكن على ألحان بعض أغانيه منها “بنت الجيران”، “عود البطل”.

وطرحت أبلة فاهيتا مؤخرًا أغنية خاصة بالحظر و الـ “الكوارنطينا”، مواكبةً لتلك الأحداث الجارية وانتشار فيروس كورونا، وظهر بالفيديو كل من الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنان أمير عيد، الفنانة مي سليم.

شقيق عمرو يوسف "علي"
شقيق عمرو يوسف “علي”
شقيق عمرو يوسف "علي"
شقيق عمرو يوسف “علي”
تابع مواقعنا