الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق عادل إمام يوضح حقيقة اعتزال الزعيم التمثيل

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 10:32 م

انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الشائعات التي طالت الزعيم عادل إمام، وأفادت أنه اعتزل التمثيل والمجال الفني بأكمله.

وبدوره تواصل “القاهرة 24” مع شقيق عادل إمام المنتج السينمائي عصام إمام، الذي أبدى استيائه من تلك الشائعات المغرضة التي تتداول بين محبيه.

وأوضح شقيق عادل إمام: “تلك الأحاديث لا أساس لها من الصحة، ولا توجد نية للزعيم في أمر كهذا، ولا أعلم مصدر الشائعة ولا أعلم غرضها، ولكن عادل إمام يحب فنه ويحب عمله”.

وأضاف، كما أنه انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسله “فلانتينو” وينتظر طرحه في الموسم الرمضاني القادم، ليشاهده مع الجمهور وينتظر رأي الجمهور فيه.

كما عبر عن استيائه من الأحاديث التي تطول صحته، فطمأن الجمهور، وأردف: “عادل يتمتع بصحة جيدة للغاية في المنزل، ولا توجد صحة لنقله في المشفى أو إصابته بأي مرض أو فيروس”.

ويشارك الزعيم في رمضان 2020 بمسلسل “فلانتينو”، وانتهى من تصوير جميع مشاهده قبل بدء أزمة كورونا التي تهدد العديد من باقي الأعمال الدرامية وخروجها من السباق الرمضاني.

أيمن بهجت يروج لـ”فلانتينو” بنشر البرومو: “مسلسل بدون كحول” (فيديو)

وطرحت قناة “MBC 1” الإعلان التشويقي الدعائي الأول للمسلسل، عبر الصفحة الرسمية على “فيسبوك”، بالإضافة إلى بعض مقاطع الفيديو لكل بطل من أبطال المسلسل.

“فلانتينو” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، داليا البحيري، داليا محمود عبد العزيز، دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، محمد كيلاني، سليمان عيد، أحمد فريد، تأليف أيمن بهجت قمر.

تابع مواقعنا