الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالبة عائدة من لندن: «أنا الوحيدة بين أصدقائي اللي بلدي جابتلي طيارة ترجعني» (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 10:59 ص

استعرضت الإعلامية لميس سلامة، فيديو مصور لطالبة مصرية تدعى فرح عائدة من لندن وهي تتحدث داخل فندق العزل القريب من المطار وتتحدث مع والدها حول الخدمات المقدمة للعائدين من الخارج.

وأوردت سلامة، خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد الفيديو الخاص بالطالبة والتي أكدت أنها الوحيدة بين أصدقائها في الجامعة اللذين اهتمت حكومات بلدانهم بإعادتهم بعد أن كانوا عالقين جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الطالبة المصرية وهي تشعر بالفخر والاعتزاز من قيام الحكومة باستعادة المصريين من الخارج، أنها لم تدفع أي نفقات مقابل الإقامة في فندق العزل الطبي على مدار 14 يوما.

الحكومة عن العائدين من الخارج: تحملنا تكاليف عزلهم في الفنافندقي

وتابعت الطالبة المصرية أن الإقامة في فندق العزل جيدة للغاية، ومن طلب غرفة خاصة حصل عليها، كما أنه يتم توزيع الوجبات الثلاث بانتظام وتشتمل وجبة الإفطار على ساندويتشات والغداء في اليوم الأول عبارة عن أرز وفراخ مشوية ومخلل وشاي ومياه.

وبخصوص الخدمة الطبية قالت فرح إن الفريق الطبي يقوم بالمرور بشكل دوري على جميع المتواجدين في الفندق من المصريين العائدين من الخارج ويتم قياس درجات الحرارة للاطمئنان على سلامتهم وأنه لا توجد أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

محافظ البحر الأحمر: سائقو أتوبيسات رفضوا نقل المصريين العائدين من أمريكا.. وإجراء حاسم ضدهم

تابع مواقعنا