الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو يوسف يخضع للإجراءات الوقائية قبل الحوار مع أبلة فاهيتا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 12:08 ص

حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على برنامج أبلة فاهيتا في انطلاقتها الجديدة في برنامجها “لايف من الدوبلكس”، الذي بدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وعبر شاشة قناة “ON E”، وبدأت أولى حلقاتها مساء أمس.

وخضع عمر يوسف لقياس درجة الحرارة أثناء حديثه مع الدمية كركورة ابنة أبلة فاهيتا، وظلت تسأله العديد من الأسئلة عن حياته وابنته ليعرفه الجمهور عن قرب، وفي نهاية الحديث ظهرت نتيجة درة الحرارة وكان 36 ونص درجة مئوية، أي أقل من درجة الحرارة الطبيعة للإنسان، وبعدها انتقلت إلى الفقرة التالية مع الأبلة فاهيتا.

وروجت فاهيتا لحلقة عمرو يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة ”تويتر”، ونشرت صورة رومانسية معه وهو، وعلقت عليها قائلة: “الليلة دي الساعة 11 أنا وعموري لايف من #الكوارنطينا على ON E  سامحيني يا كندة”.

وعرضت الحلقة الاولى من “لايف في الدوبلكس” وكان من ضويفها أخصائية المناعة الدكتورة هالة الحضري وتحدثت عن أعراض فيروس كورونا، وكيفية تقوية المناعة حتى نتجنبه، واستضافت المطرب الشعبي الشاب حسن شاكوش، وظهر عليه جليًا التطور في الهيئة.

“ياما في الحظر ملايين”.. شاكوش يقدم ثلاثة مقاطع لكورونا على ألحان أغانيه مع “أبلة فاهيتا”

وطرحت مؤخرًا أغنية والتي تتحدث عن فيروس كورونا المتفشي وفرض حظر التجوال في مصر، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، وهم الفنان أحمد صلاح حسني والمطرب أمير عيد وزوجته والفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش.

وحرص القائمون على البرنامج، على عدم استضافة الجمهور كالعادة في الاستوديو، وذلك منعًا للتجمعات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، واستشهدت فاهيتا بذلك ساخرة من النجمة روجينا، والتي احتفلت بذكرى ميلادها في ظل هذه الظروف بدون أصدقائها.

تابع مواقعنا