الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل يخاطب وزيرة الثقافة والسفير المصري في المغرب لإنقاذ نجل محمد عبد المطلب من التشرد

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 08:09 م

كشف المنتج مدحت العدل، تفاصيل مكالمته مع نور نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، والذي يعيش في مدينة كازابلانكا بدولة المغرب منذ 30 عامًا، واستغاث بالسوشيال ميديا منذ يومين، بسبب تركه لمنزل صديقه الراحل والذي مكث فيه لسنوات طويلة في دولة المغرب من قبل الورثة، الذين أمروه بإخلائه في أقرب وقت.

وصرح العدل لـ”القاهرة 24″، أنه تواصل بالأمس مع نور عبد المطلب، وسأله هل يريد العودة إلى مصر مرة أخرى؟ فقال له الأخير: “أنه لا يريد لأنه يعيش في المغرب منذ ثلاثون عامًا”، حتى استنتج المنتج أنه في ضائقة مادية ويحتاج إلى مال.

وتابع المنتج: “أنا هتواصل مع سفير مصر في المغرب أشرف إبراهيم، والدكتورة إيناس عبد الدائم وزيرة الثقافة المصرية، فضلًا عن جمعية المؤلفين والملحنيين المصرية التي يترأسها العدل، ليساعدونه ويقدمون ما يحتاجه، بالتواصل مع أمين صندوق الجمعية.

وفي وقت سابق، تداول عدد من رواد السوشيال ميديا الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها نور عبد المطلب نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، حيث تم طرده من منزل صديقه الراحل الذي مكث فيه لسنوات طويلة في دولة المغرب من قبل الورثة، الذين أمروه بإخلائه في أقرب وقت.

ليجد نفسه مشردًا في الشارع في ظل تفشي فيروس كورونا في العالم كله، حيث انتشر فيديو لمقابلة له عبر مواقع السوشيال ميديا.

وبدوره أعلن مدحت العدل عبر حسابه بموقع تويتر، عن تواصله مع نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، مشيرًا أنه لم يرغب في العودة مرة أخرى إلى مصر، بسبب قضائه ما يقرب من 30 عامًا في دولة المغرب.

مدحت العدل ينقذ نجل محمد عبد المطلب من التشرد

مدحت العدل ينقذ نجل محمد عبد المطلب من التشرد
مدحت العدل ينقذ نجل محمد عبد المطلب من التشرد
مدحت العدل ينقذ نجل محمد عبد المطلب من التشرد

نجل محمد عبد المطلب

تابع مواقعنا