الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج مسلسل “القاهرة كابول” من العرض الرمضاني 2020

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 09:58 م

حالة من الخوف وعدم الاستقرار تسيطر علي الدراما المصرية، وتوتر يصيب صناع الدراما لتبقي أيام معدودة على أقوى المواسم الدرامية وهو شهر رمضان، وذلك بسبب الظروف الراهنة العصيبة التي تمر بها البلاد نتيجة انتشار فيروس كورونا المسنجد.

وقال مصدر من داخل مسلسل “القاهرة كابول” لـ “القاهرة24”: “إنه يوجد اتجاه كبير لخروج المسلسل من السباق الرمضاني المقبل بسبب عدم اكتمال مساحة كبيرة من تصوير المسلسل بسبب الظروف المحيطة التي تمر بها البلاد وأهمها  الفيروس المنتشر، والخوف على سلامة الفنانين وطاقم العمل المشارك، هذا الي جانب الي أن أغلب المشاهد تكون خارجية ويتطلب تصويرها في فترة الحظر وهذا ما الصعب حدوثة في الوقت الحالي”.

وأضاف :”أن التصوير متوقف حاليًا خوفًا على أبطال المسلسل وفريق العمل، مشيرًا إلى أنه تم الإنتهاء من نسبة قليلة من تصوير التصوير لا تتعدي الـ30 % من مجمل أحداث العمل، مما جعل فكرة خورجة من السباق الرمضاني باتت متحققة بشكل كبير”.

معتز هشام على خلاف مع والده طارق لطفي بمسلسل “القاهرة كابول”

ويشار إلى أن مسلسل ” القاهرة كابول” يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وأحمد رزق، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

وتدور أحداث مسلسل” القاهرة كابول” حول 3 شخصيات رئيسية وهم الإعلامي ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفي، فضلاً عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

نور محمود يقع في غرام حنان مطاوع بـ”القاهرة كابول” رمضان 2020 (تفاصيل)

تابع مواقعنا