الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 2100 شخص خرقوا حظر التجوال خلال 10 أيام في القليوبية

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/أبريل/2020 - 01:14 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض علي 2100 متهم بخرق حظر التجول خلال 10 أيام على مستوي المحافظة، منذ تنفيذ قرار حظر حركة المواطنين وحتى اليوم.

جاء ذلك خلال بيان من مديرية أمن القليوبية في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال الدوريات الأمنية المتحركة والأكمنة الثابتة، التي شكلتها المديرية لمتابعة مدى التزام المواطنين، بقرار حظر التجوال من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا.

فيما فرضت الأجهزة التنفيذية بالقليوبية، غرامات مالية على 267 محلا خالفوا قرارات غلق المحلات، في الفترة ما بين الساعة الخامسة مساء ، وحتى السادسة مساء، آخرهم اليوم 11 محلا بمركز طوخ وكفر شكر  خالف أصحابها قرارات الغلق الكلي للمحلات اليوم الجمعة.

من ناحيته أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، لتطبيق القرار الحظر بكل حزم وحسم، مع مراعاة الظروف الاستثنائية التي تضمنها القرار.

وناشد محافظ القليوبية، أبناء المحافظة الالتزام بالقرار حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون من فرض الغرامة الفورية، أو التعرض لعقوبة السجن التي نص عليها القرار، موضحا أن القيادة السياسية ما فرضت هذا القرار إلا لحماية المواطنين، و كإجراء احترازي للحفاظ على حياتهم وحياة ذويهم.

تابع مواقعنا