الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الموسيقيين” تقرر إيقاف إيناس عز الدين عن العمل بعد ادعاء إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 03:04 م

اجتمع اليوم مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، وذلك للنظر في الجدل الذي أحدثته المطربة المغمورة إيناس عز الدين من بلبلة الرأي العام في الفترة الاخيرة، بسبب ادعائها الإصابة بفيروس كورونا المستجد فور عودتها من دولة المغرب.

وصرح المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام الموسيقيين لـ”القاهرة 24“، أن النقابة قررت منذ قليل، إيقاف المطربة الشابة إيناس عز الدين عن العمل مؤقتًا، حتى يتم تحديد موعد للتحقيق معها، ومعاقبتها وفقًا للوائح والقوانين التي تتبعها النقابة.

وفي وقت سابق، أرسل أيمن محفوظ المحامي، إنذاراً رسمياً للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، طالبه فيه بشطب عضوية المطربة إيناس عز الدين، من النقابة بعد ثبوت عدم صحة ادعائها بإصابتها بمرض كورونا وقيامها ببث فيديوهات تهدف إلى الإساءة لسمعة مصر وتكدير السلم المجتمي.

وأضاف أيمن محفوظ، بعد ثبوت توجهاتها السياسية المعادية للدولة ومنح الفرصة لاستغلال قنوات الإخوان تلك الادعاءات الكاذبة في التحريض ضد مؤسسات الدولة ونشر حالة من السلبيات لهدم مجهودات الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، موضحاً أنه رغم اتخاذ الإجراءت القانونية بتقديم بلاغات ضدها لمحاسبتها على تلك الأفعال غير المسئولة.

مدير مستشفى حميات إمبابة لـ”القاهرة 24″: إيناس عز الدين استغلت كورونا لنشر فيديوهات معادية ضد القيادة السياسية

وتابع أيمن محفوظ، أن معاقبتها جنائيا لا يمنع من اتخاذ قرار إداري بشطب أو تجميد عضويتها بنقابة الموسيقيين، مستطرداً: نقيب الموسيقيين هو الممثل القانوني للنقابة الموسيقيين طبقا للقانون رقم 35لسنه 1978، وإننا نرسل هذا الإنذار لاختصامه قانونا بتطبيق عقاب رادع لتلك المطربة بنقابة الموسيقيين ونساند الدولة بقرارت تتسم بالوطنية

واختتم مخفوظ إنذاره المرسل بخطاب موصي بإشعار الوصول، وفيه قرار بشطب عضوية المطربة المغمورة إيناس عز الدين أو تجميد عضويتها لفتره طويلة ومنع المنشآت الموسيقية من التعامل مع المدعوة.

بلاغ للنائب العام يتهم المطربة إيناس عز الدين بالإساءة لسمعة مصر بعد ادعاء إصابتها بكورونا

تابع مواقعنا