الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي خيمناسيا الأرجنتيني: مارادونا عرض تقليص راتبه بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/أبريل/2020 - 05:26 م

قال جابرييل بليجرينو رئيس نادي خيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني لكرة القدم إن أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا عرض تقليص راتبه خلال أزمة انتشار وباء “كورونا” لمساعدة الفريق الذي يصارع الهبوط.

وتوقفت كرة القدم الأرجنتينية لأجل غير مسمى منذ 17 مارس، وتتناقش أندية دوري الدرجة الأولى بشأن تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين للتعامل مع التأثير الاقتصادي للوباء.

وأوضح بليجرينو في تصريحات لموقع “سيلوسبورتس” الأرجنتيني، نقلتها شبكة “إسبن” الأمريكية: “تبادلنا الرسائل وكان مارادونا من بين أوائل من أشاروا إلى إمكانية إعادة النظر في  راتبه إذا كان هذا ضروريا ، لأنه كان يريد هذا”.

وتولى مارادونا 59 عاما، تدريب الفريق في سبتمبر الماضي فيما ينتهي عقده مع الفريق في 22 أغسطس ، ولكن بليجرينو يرى أن مارادونا سيواصل العمل لما بعد ذلك التاريخ.

وقال بليجرينو: “مارادونا لا ينظر متى ينتهي تعاقده، إنه في المنزل حاليا ولكنه يرغب في العودة لعمله بعد انتهاء الأزمة الحالية”. وعن كيفية تعامل مارادونا مع العزل ، قال بليجرينو : “دييجو بخير ، ويهتم بنفسه لأنه يدرك أنه في الفئة العمرية المهددة بالخطر ، ولكنه يتعامل مع الأمر بأفضل طريقة ممكنة”.

تابع مواقعنا