• بحث عن
  • بالرغم من كورونا.. محمد الشرنوبي وخطيبته على البحر في جو رومانسي (صورة)

    يمنى شريف

    شاركت راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، وخطيبة الفنان محمد الشرنوبي، متابعيها بصورة جديدة في جو رومانسي بجانب الشرنوبي ،وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وظهر الشرنوبي وخطيبته من إحدى المدن الساحلية في مصر، وهما يشاهدان غروب الشمس معاً مشيراً نظر في جو رومانسي يعبر عن مدى حبهم و عشقهم لبعض ، وعلقت راندا على الصورة قائلة : “نشاهد غروب الشمس معاً”.

     

    View this post on Instagram

     

    We watch sunsets together ❤️🌅

    A post shared by Randa Riad (@randariad_) on

    وظهر الفنان محمد الشرنوبي والفنانة كارمن سليمان مؤخرًا في حفلة  ل”ايف” على قناة وزارة الثقافة عبر موقع الفيديوهات الشهير ” ديوتيوب”، دعمًا لحملة خليك في البيت، نتيجة للقرارات التي تنص على منع أية احتفالات أو تجمعات، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، ومحاولة للحد من أعداد المصابين، والحفاظ على سلامة الجميع.

    نكشف كواليس جلسة الصلح التي تمت بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي (تفاصيل)

    كما يخوض الشرنوبي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل” لية لأ” بطولة النجمة أمينة خليل وهانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

    ويشار إلى أن محمد الشرنوبي، عرض له مؤخرا فيلم “بنات ثانوى” وحصد إشادات كبيرة وحقق إيرادات ملحوظة في السينمات، وشارك في بطولته جميلة عوض، هدى المفتى، ومحمد مهران، هنادى مهنى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق