• بحث عن
  • حسام عبد الغفار: نتائج تحاليل 413 عامل بمعهد الأورام تظهر غدًا

    قال حسام عبد الغفار، الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، إن إصابة بعض العاملين في معهد الأورام بكورونا هي ضريبة يدفعها الأطقم الطبية خلال وقوفهم في الصف الأول لحماية المواطنين.

    وأضاف عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه هناك 60 مريضا في الأقسام الداخلية لمعهد الأورام لم يتوقف المعهد عن تقديم الخدمات الطبية لهم.

    وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، أن إجراءات الفحص أثبتت عدم إصابتهم بكورونا، موضحا أن جميع العاملين في معهد الأورام يتم إجراء المسح الطبي عليهم.

    حسام عبد الغفار: تعقيم معهد الأورام وعودته للعمل خلال الـ24 ساعة المقبلة

    وأردف عبد الغفار، أنه تم عمل مسح لـ 413 من العاملين بمعهد الأورام ونتائجهم تظهر غدا، مؤكدا أن الحالة التي تم إثبات إصابتها بكورونا موجودة في مستشفى العزل بـ 15 مايو منذ ثبوت إيجابية إصابتها، لافتا إلى أن هذه الحالة تم اكتشافها يوم 26 مارس الماضي.

    وأشار إلى أنه منذ تاريخ إثبات إيجابية أول إصابة في 26 مارس الماضي، تم أخذ 72 مسحة من الأطقم العاملة في المعهد والمخالطة للحالة الأولى ،للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، مؤكدا أن الحالات التي تم اكتشافها بسبب إجراءات الترصد التي يتم اتخاذها وليس ظهور الأعراض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق