الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملحن مصطفى جاد يحتفل بعيد زواجه الثالث من كارمن سليمان على طريقته الخاصة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 10:28 م

حرص الملحن مصطفى جاد على مشاركة جمهوره ذكرياته الخاصة التي تجمعه بزوجته الفنانة كارمن سليمان، واحتفل بها على طريقته الخاصة بعيد زواجهم الثالث.

ونشر “جاد” عدة صور تجمعه مع كارمن سليمان بدايةً من الاحتفال بخطبتهم حتى الآن، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق قائلا: ” 4 ابريل 2017 لـ 4 ابريل 2020 كل لحظة وأنتي طيبة وسعيدة وناجحة يا أغلى الغاليين عيد جواز سعيد يا كوكتي”.

وصرح “جاد” مؤخرًا خلال لقائه في برنامج “معكم منى الشاذلي” عن حبه الشديد لزوجته ومدى معاناته حتى وصل اليها، ووصف شعوره في أول مرة قابلها قائلا: “أول ما شفتها قولت هي دي مراتي”.

لحن “مصطفى” العديد من الأعمال الغنائية لعديد من النجوم من بينهم “كارمن سليمان”، وقد شاركها مؤخرا في كليب “بصاتك” التي من كلمات “سامي علي”، وإخراج “أمير الرواني”، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

أول رد من كارمن سليمان على اتهامات المطربة ساندي (صور)

وكشف جاد إنه تم إجباره على الظهور كموديل في كليب زوجته الفنانة كارمن سليمان الجديد “بصاتك”، وذلك خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” برفقة زوجته عبر شاشة قناة “cbc”. وأضاف، قائلًا: “هي كانت تدبيسة لكنها كانت تجربة حلوة رغم اني مخططش ليها وكارمن فجأت بكلام المخرج عني وترشيحه لي”.

كارمن ومصطفى

كارمن ومصطفى
كارمن ومصطفى

 

تابع مواقعنا