• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم الأحد 5-4-2020.. فايلر يحدد مصير أزارو

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة٢٤” أخبار الأهلي اليوم الأحد 5-4-2020، داخل الصحف والمجلات والتي يأتي علي رأسها قرار فايلر المدير الفني بالقلعة الحمراء، في تحديد مصير وليد أزارو من العودة إلى الفريق الأحمر.

    فرمان فايلر يحدد مصير وليد أزارو في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    لاصوت يعلو فوق صوت المعارين خارج النادي الأهلي، لتحديد مصيرهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء بالعودة من جديد إلى القلعة الحمراء أو عرضهم للبيع.

    وتعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح اجتماعا مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحديد موقف المعارين خلال الفترة المقبلة.

    ظهير إنبي يدخل سباق خلافة أحمد فتحي في الأهلي

    يسعى مسئولو النادي الأهلي في إيجاد بديل للاعب أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الذي سيرحل عن صفوف المارد الأحمر مع نهاية الموسم الحالي.

    ورفض أحمد فتحي تجديد تعاقده مع الأهلي بعد عدة جلسات جمعته مع لجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء ليرحل مع نهاية الموسم بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي.

    نادٍ تركي ينافس الأهلي على ضم رمضان صبحي

    يجد الأهلي منافسة شرسة من أحد الأندية التركية في ضم رمضان صبحي في الفترة المقبلة والمعار إلى صفوف القلعة الحمراء، قادمًا هيدرسفيلد تاون الإتجليزي.

    وكشف موقع “Yeni Akit” التركي، عن دخول نادي قاسم باشا التركي في منافسة لضم رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    مدرب الأهلي: أرفض الرحيل عن مصر بسبب كورونا

    رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، فكرة الرحيل عن مصر في ظل فترة توقف النشاط الكروي في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وقال فايلر في تصريحات لصحيفة “Tag Blatt”: “سأستمر في العمل هنا، هناك برنامج ينفذه اللاعبون في الوقت الحالي من المنزل، طالما أننا لانعرف ماسيحدث في المستقبل”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق