• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الأحد 5-4-2020.. خطة الهروب من غرامة شيكابالا

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 5-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها خطة إدارة القلعة البيضاء لحل أزمة الغرامة المالية الموقعة على النادي بسبب شيكابالا.

     

     

    حسام حسن شرط الزمالك لرحيل عمر السعيد عن ميت عقبة

    يرفض مسؤولو نادي الزماك في الوقت الراهن رحيل عمر السعيد، مهاجم الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويأتي رفض مسؤولي القلعة البيضاء لرحيل عمر السعيد، إلا بشرط التعاقد مع مهاجم آخر وتحديدًا ضم حسام حسن، مهاجم فريق سموحة.

     

    الزمالك ينتظر تقرير كارتيرون لتحديد صفقات الصيف

    بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الاستعدادات للموسم المقبل في ظل اقتراب الموسم الحالي من الإلغاء.

    وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء تقرير المدرب الفرنسي لتحديد احتياجاته الفنية وتصوراته خلال الفترة المقبلة، سواء بتحديد الراحلين عن الفريق أو الصفقات الجديدة في الصيف المقبل.

    عبد الله جمعة ينتظر تنفيذ وعود إدارة الزمالك

     

    يأمل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تنفيذ إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور وعدها السابق للاعب.

    وسبق وحصل عبد الله جمعة على وعد من قبل إدارة نادي الزمالك بتعديل عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، نظراً لقلة قيمة عقده بالنسبة لباقي لاعبي الفارس الأبيض.

     

    خطة الزمالك للهروب من غرامة شيكابالا (تفاصيل)

     

    يسعى مسئولو نادي الزمالك للخروج من أزمة الغرامة المالية الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب خرق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، تعاقده مع سبورتنج لشبونة السابق.

    وحسب ما أعلنته صحيفة ريكورد البرتغالية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد وقع غرامة مالية على الزمالك بقيمة نصف مليون يورو، إلى جانب الفوائد، بسبب عدم التزام شيكابالا بالعقد المبرم بينهما وعودته إلى الفارس الأبيض، دون علم النادي البرتغالي.

    صراع متبادل.. الزمالك يخطط لإفساد صفقة الأهلي في الانتقالات الصيفية

     

    ما زالت أزمة الجبهة اليمنى الشاغل الرئيس داخل الأهلي والزمالك، لعدم وجود بديل، بجانب رحيل أحمد فتحي عن الفريق الأحمر، بينما الإصابات المتكررة لحازم إمام داخل الفريق الأبيض.

    ودخل بعض اللاعبين في الدوري المصري اهتمامات، الأهلي والزمالك من أجل إبرام التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لسد بعض الثغرات في الجبهة اليمنى عند القطبين.

    محمد مصيلحي: “فيه خناقة مع الزمالك على سيسيه”

    داعب محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، نظيره بالزمالك مرتضى منصور، في حديثه عن لاعبي الزمالك المعارين لصفوف الاتحاد السكندري.

    وقال مصيلحي عن موقف رزاق سيسيه من العودة للزمالك أو تجديد إعارته: “هيبقى عليه خناقة مع مجلس إدارة الزمالك”، في دعابة منه لمرتضى منصور”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق