• بحث عن
  • أخبار المشاهير اليوم الأحد 5-5-2020.. رحيل الشاعر الغنائي صلاح فايز وطليق إيناس عز الدين يرد على الإساءات

    يترقب مجموعة كبيرة من الجمهور يوميًا أخبار المشاهير والجديد لديهم، سواء كانت تصريحات جديدة لهم، أو مجموعة من أحدث صورهم من حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، كما أن بعض أنشطتهم قد تثير جدلًا أحيانا، فيتهافت الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حياة المشاهير اليوم الأحد 5-4-2020.

    طليق إيناس عز الدين يرد على الإساءات

     استنكر أحمد قمر طليق المطربة الشابة إيناس عز الدين، ما أكده أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين لشطبها بعد البلبلة التي وقعت بعد ظهور نتيجتها سلبية من فيروس كورونا، فنشر تساؤلاته كيف يتم الترويج لهذه الفكرة دون حتى استدعائها والتحقيق معها!

    ونفى زوج إيناس عز الدين السابق أنها تتعمد نشر أخبار عن أزمات صحية تمر بها من أجل الشهرة، مشيراً إلى أن زوجته السابقة مناعتها سيئة وكثيراً ما كانت تفقد الوعي قبل زواجهما.

    وأضاف طليق إيناس عز الدين بأن زوجته تعرضت للإجهاض بسبب مشاكل صحية مرت بها، كما أنها عندما شاركت في برنامج اراب ايدول تعرضت لأزمة صحية كشف عنها القائمون على البرنامج، وهي نزيف في الأحبال الصوتية مما أدى إلى منعها من الغناء 21 يوماً ومن الكلام 4 أيام.

    عبدالله بو شهري يعاني من فيروس كورونا مجددًا

    كشف الفنان عبدالله بوشهري عن معاناة جديدة يعيشها حالياً بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من خروجه من الحجر المؤسسي، وهي أن زوجته وابنته عالقتان في لندن.

    وقال عبدالله بوشهري في برنامج “ET بالعربي” أن زوجته وابنته عالقتان في لندن، وأنه ينتظر عودتهما سالمتان وفقاً لخطة الحكومة الكويتية بإجلاء رعاياها من هناك.

    وأضاف  أنه يتواصل مع زوجته وابنته بشكل يومي، ويتابع أخبارهما وهما ملتزمتان بالحجر الصحي وعدم الخروج في الشارع إلا للضرورة القصوى.

    وتابع الفنان أن ابتعاده عن زوجته وابنته لن ينتهي بعودتهما إلى الكويت، فمن المنتظر فور وصولهما أن تقضيان 14 يوماً في الحجر الصحي.

    وعن وضعه الصحي، فأكد أن صحته جيدة للغاية وهو ملتزم بالتعليمات الوقائية والتي تقضي بالابتعاد عن أفراد الأسرة داخل المنزل حوالي متر أو مترين، مضيفاً أنه يقضي وقته في العزل المنزلي في قراءة الأعمال المعروضة عليه مع لعب “البلايستشن” وفضاء الوقت مع شقيقه وطهي الطعام مع والدته، إلى جانب تصفح مواقع التواصل.

     

    وفاة الشاعر الغنائي صلاح فايز

    رحل فجر اليوم الشاعر الغنائي صلاح فايز عن عمر ناهز 86 عاماً بعد معاناة قصيرة مع المرض ولم يتم تحديد موعد جنازته أو مكان تلقى العزاء، ونعى نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر قائلا: أنعي بكل الحزن والاسي صديقي ورفيق عمري الشاعر الكبير صلاح فايز ادخله الله فسيح جناته والهم اهله الصبر والسلوان.

    صلاح فايز الذي طلب هدنة يوم 30 مارس الماضي من التواصل مع محبيه عبر حسابه في موقع الفيس بوك بسبب متاعبه الصحية وتفشي فيروس كورونا، لقى ربه فجر اليوم ليصبح آخر الراحلين من شعراء العصر الذهبي للأغنية المصرية تاركا في رصيده أكثر من 700 أغنية مع أشهر نجوم الغناء العربي بداية من محمد فوزي ونهاية بريهام عبد الحكيم وأنغام.

     اول أعماله الفنية كانت عام 1960 وهو في عمر الـ 25 سنه عندما قدم مع المطرب محمد فوزي الأغنية الشهيرة بعد بيتنا ببيت كمان، وتعاون معه مجددا في أغنية يا ولاد بلدنا يوم الخميس، ومن أشهر اعماله: غدارين لمحرم فؤاد، كده برضو ياقمر وطول عمري استلطفك ومشتريكى ومعقول نتقابل تانى لهاني شاكر، وحشتني لسعاد محمد، الحب الحقيقي لشاديه، الركن البعيد الهادي وببساطه كده لـ أنغام، ابسط يا عم لعمر فتحي، اضحك يا ابو على لسمير صبري.

    صلاح فايز مع هند رستم
    صلاح فايز مع هند رستم
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق