• بحث عن
  • “أنت نكرة”.. برلماني في المنوفية يٌحرر محضراً ضد مواطن بسبب “بوست” عن الكلور (صور)

    المنوفية رامي خلاف

    حرر الدكتور عبد الحميد الشيخ عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء، محضراً ضد رجب أبو خضرة أحد أهالي قرية زنارة التابعة لمركز تلا في المنوفية، بعد مشادة كلامية وقعت بينهما، وتعليقات عبر السوشيال ميديا، لنشر أحد المواطنين منشوراً يشكر فيه عضو مجلس النواب لتبرعة بـ3 طن كلور، فتدخل رجب أبو خضرة متسائلا عن مشتري تلك الكمية من الكلور، ليتدخل النائب ساخراً من المواطن.


    وأكد المواطن رجب أبو خضرة عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، على قيام النائب عبد الحميد الشيخ، بتحرير محضر برقم 3129 لسنة 2020 إداري مركز تلا ، وأضاف أبو خضرة، أعتقد النائب اننى ساتراجع، أنا مكمل للنهايه حتى لو دفعت حياتى ثمن لرأى سأظل دائما صاحب صوت عالى.

    “محليات المنوفية” تناشد المواطنين إلتزام المنازل بعد إصابة “أسرة”سرس الليان بفيروس كورونا

    وأشار أبو خضرة من خلال منشور أخر، أنه تلقى تهديدات وسباب من عضو مجلس النواب وبعض التابعين، مشيراً إلى أنه عضو لجنة الصحه، وأن الفائدة أن ينظر إى الخطر الحالي.

    ومن جانبه نشر النائب عبد الحميد الشيخ عضو مجلس النواب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشوراً يوضح فيه موقفه، موجها حديثة لأهالي قرية زناره قائلا:”من يريد أن يعرف الحقيقة بيتي مفتوح واذا تطلب الأمر أن أذهب اليه انا في بيته انا مستعد لان الموضوع اكبر بكتير ممانشر على الفيس بوك”.

    محافظ المنوفية: إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة من مركز تلا (خاص)

    وأكد النائب، أن ما نشر لا يزن ذرة من سيل السب والقذف والتهديد والوعيد والتسجيلات موجوده لمن يريد أن يستمع إليها كي يعلم الجميع أن القرار ليس سياسي، إنما كرامة وأعراض يجب أن تصان حتى ولو كلف الأمر الكرسي الذي لم يدوم لمن سبقوه ولن يدوم له أو لغيره، مشيراً إلى أن الكرامة والأخلاقيات يجب أن تصان وتحترم وإلا تحولنا إلي مجتمع من الغوغاء من أمن فيه العقاب أساء الأدب.

    وأكدت زوجة المواطن رجب أبو خضرة في منشور لها على فيسبوك إلقاء القبض على زوجها، عن طريق مركز شرطة تلا لبدء التحقيق في البلاغ المقدم ضد زوجها، وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي في مركز تلا جدلا واسعاً بسبب تلك الواقعة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق