• بحث عن
  • بإطلالة جريئة.. نسرين طافش تشجع الجمهور على اتباع رياضة “اليوجا” (فيديو)

    حسناء شيحة

    شجعت النجمة السورية نسرين طافش جمهورها لأداء رياضة “اليوجا”، وجعلها جزءّا من أسلوب حياتهم، وأشارت إلى العديد من الفوائد المكتسبة جراء الالتزام بتلك الرياضة.

    ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام” وهي تؤدي رياضة “اليوجا” من منزلها، أثناء تواجدها بالمنزل من أجل الحجر المنزلي كأحد الاحتياطات والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

    وعلقت نسرين طافش على الفيديو وقالت: “اليوجا عبارة عن مجموعة حركات جسدية بتشغل كل عضلات الجسم مع بعض بالتناغم مع التنفس، تبدو الحركات للعين حركات سلسة وسهلة، بينما عند التجربة بتعرف قديش ممكن تعرق وتحرق”.

    واستكملت حديثها وبرزت مميزات اليوجا للجماهير وقالت: “ميزة اليوجا إنها بتشتغل على مستويين الجسد والنفسية بتعلم قوة الإرادة و الصبر والسلام والتركيز بالذات، بتجمع بين تقوية العضلة ومرونتها بنفس الوقت، لأنو القوة والمرونة وجهان لعملة واحدة، كل شيء أنت بحاجتو سجادة رياضية وشوية إرادة وحب لجسدك ولنفسك”.

     

    View this post on Instagram

     

    Full body yoga 💪🏻 vinyasa flow ☀️🙏🏻♥️ اليوجا عبارة عن مجموعة حركات جسدية بتشغل كل عضلات الجسم مع بعض بالتناغم مع التنفس .. تبدو الحركات للعين حركات سلسة و سهلة بينما عند التجربة بتعرف قديش ممكن تعرق و تحرق .. ميزة اليوجا انها بتشتغل على مستويين الجسد و النفسية بتعلم قوة الارادة و الصبر و السلام و التركيز بالذات .. بتجمع بين تقوية العضلة و مرونتها بنفس الوقت .. لانو القوة و المرونة وجهان لعملة واحدة 😊 في الاف من فيديوهات اليوجا متوفرة على اليوتيوب من السهل للمتقدم .. كل شي انت بحاجتو سجادة رياضية و شوية ارادة و حب لجسدك و لنفسك ♥️🙏🏻 #خليك_بالبيت #namasté #yoga #yogalove #strength #flexibility

    A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

    وارتدت خلال الفيديو ملابس رياضية باللون الأحمر، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، فرفعت شعرها لأعلى على شكل كعكة.

    وسبق وظهرت في إطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مشجرًا باللون البني وبه بعض النقاط السوداء، وارتدت معه كلون شيفون بشكل غريب، على هيئة قطة.

    نسرين طافش تتألق في أحدث جلسة تصوير بإطلالة ساحرة (صور)

    وعرض مؤخرًا لطافش مسلسل “ختم النمر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وضم عدد كبير من النجوم مثل أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، عفاف شعيب، ميريهان حسين، وآخرين.

    ونقل المسلسل عبر شاشة ON E وينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 45حلقة، ويعد البطولة الأولى المطلقة لأحمد صلاح حسني بعد ظهوره في مسلسل “حكايتي” بجانب ياسمين صبري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق