الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام الحضري يعتذر: نادي الزمالك فوق دماغي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/أبريل/2020 - 07:13 م

اعتذر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، لنادي الزمالك على تصريحاته السابقة التي تم فهمها بالخطأ ما دفع نجوم الأبيض القدامى للهجوم عليه.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية إنه يريد محو فترة تواجده بالزمالك من تاريخه، ما أثار ردود أفعال قوية وهجوم قوي من نجوم الأبيض القدامى وجماهيره.

وأكد الحضري في فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، انه يعتذر لنادي الزمالك وجماهيره ولاعبيه ورئيسه، مؤكدا أنه لا يقصد الإساءة لنادي الزمالك.

وتابع الحضري في فيديو مع طارق حامد نجم الأبيض إنه لا يقصد الإساءة ونادي الزمالك فوق دماغه”.

مرتضى منصور: اللي هيدافع عن الحضري همشيه من قناة الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إحالة الإعلامي أحمد جمال للتحقيق، بسبب دفاعه عن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الزمالك مع الإعلامي خالد الغندور: “لا أقبل بالدفاع عن عصام الحضري عبر قناة الزمالك، لانه أساء للنادي ولا بد من قيام الجميع بتجاهله داخل القناة، واي شخص سيدافع عنه سيتم احالته للتحقيق ورحيله عن قناة الزمالك”.

وتابع رئيس الزمالك: ” أحمد جمال يدافع عن عصام الحضري لأنه صديقه لكن خارج القناة وليس على شاشة الزمالك وتم تحوليه للتحقيق لهذا الأمر، وأي شخص سيقوم بالدفاع عن الحضري على شاشة القناة سوف أحيله للتحقيق”.

وشدد مرتضى على أنه لن يترك عصام الحضري وعليه الاعتذار بشكل رسمي لجماهير الزمالك الكبيرة التي أخطأ في حقها، حين قال أنه يريد محو الفترة التي قضاها في الزمالك من ذاكرته”.

الحضري: نجوم الزمالك القدامى “عاوزين جنازة يشبعوا فيها لطم”

رد عصام الحصري حارس مرمى منتخب مصر السابق، على هجوم نجوم نادي الزمالك عليه بسبب تصريحاته الأخيرة التي قال فيها أنه يرغب في محو فترة تواجده مع نادي الزمالك.

وكتب الحضري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “احتراما للناس المحترمين اللي بيفهموا أبناء نادي الزمالك الحقيقيين اللي هما 100% زمالك وتفهمهم لما قصدته من تصريحات عشان هما من أصحاب الوجه الواحد ومبيعرفوش التطبيل”.

وتابع: “الكابتن خالد الغندور والكابتن ميدو احتراما لكم فقط تراجعت عن ردي على الناس الناقصة اللي عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم، اللي بيصطادوا في الماية العكرة بتوع مصلحتهم والسبوبة، شكرا كابتن خالد شكرا كابتن ميدو وكامل احترامي وتقديري لنادي الزمالك

تابع مواقعنا