الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فراج يروج لفيلمه الجديد الصندوق الأسود (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 11:05 م

طرح الفنان محمد فراج البوستر الترويجي لفيلمه الجديد ”الصندوق الأسود” الذي يجمعه بالفنانة منى زكي، وذلك بالرغم من الأجواء المحيطة بالمجال الفني والذي تسبب فيه فيروس كورونا المستجد.

وشارك جمهوره بنشره لهذا البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليه قائلا: “قريبا”، وعلق أحد المتابعين عليه قائلا: “فنان فوق الممتاز موهوب ومحترف عملاق الفن القادم بخطى واثقة ربنا يحميك ويوفقك والف مبروك ودايما من نجاح لنجاح”.

“الصندوق الأسود” ويشارك في تمثيل الفيلم كل من منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، اخراج محمود كامل، سيناريو احمد وهيثم الدهان.

ويشارك فراج في مسلسل “تقاطع طرق” الذي تتمحور أحداثه في إطار من الدراما الرومانسية ويشارك في بطولته كلا من منى زكي، سيد حجاب، امينة خليل، مايان السيد، احلام الجريتلي، محمد ممدوح، وأخرون، ومن المقرر مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني 2020.

وقدم “فراج” مؤخرا فيلم “الممر” الذي تمحورت أحداثه حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وشارك في بطولته كلا من احمد عز، محمد الشرنوبي، اياد نصار، احمد فلوكس، احمد رزق، احمد صلاح حسني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، هند صبري، شريف منير، حجاج عبد العظيم، انعام سالوسة، سليمان عيد، وأخرون.

الحب في زمن الكورونا.. محمد فراج يرفع شعار “مش هنسلم مش هنبوس” مع خطيبته (صورة)

تابع مواقعنا