• بحث عن
  • مرتضى منصور ردا على المشككين: سننشر عقد تجديد محمود علاء غدا 

    ياسمين حسين

    حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الرد على الأخبار التي تناولت عدم تجديد محمود علاء مدافع الفارس الأبيض لتعاقده مع الفريق.

    وأكد مرتضى منصور أن محمود علاء قد جدد تعاقده مع النادي خلال الفترة القليلة الماضية.

    وأضاف مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:”علاء جدد تعاقده مع الزمالك على عكس ما يتم نشره في بعض المواقع عن رفضه التجديد للنادي، وسأقوم بنشر تعاقده عبر الشاشة غدا”.

    أول تعليق من محمود علاء بعد تجديد عقده مع الزمالك

    أبدى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادتة بتمديد تعاقده مع النادي الأبيض في الفترة الحالية لمدة ثلاثة مواسم جديدة، ليرتبط بعقد مع النادي ممتد لخمسة مواسم قادمة.

    ووجه اللاعب الشكر لمرتضى منصور رئيس النادي، موضحا أن الأخير يقف بجواره دائما، وشدد على أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير الزمالك به في الفترة المقبلة.

    وأضاف المدافع أنه من الطبيعي أن يكون أي لاعب في الزمالك لديه شخصية، ووعد جماهير القلعة البيضاء ببذل أقصى جهد في الفترة المقبلة للمساهمة في حصد مزيد من البطولات.

    وشدد اللاعب على أن الزمالك قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

    من جهة أخرى، قال محمود علاء، في تصريحات تلفزيونيه له عقب مباراة الأهلي والزمالك في االسوبر، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح (٤-٣)ة،: “مبروك لكل جماهير الزمالك، حققنا بطولة غالية، الزمالك يستحق دائما أن يوجد على منصات التتويج”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق