• بحث عن
  • نجيب ساويرس مع نجله.. رجل الأعمال يكشف تفاصيل مبادرة ZED والنادي الحلم (فيديو)

    كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس ونجله أنسي، عن تفاصيل مبادرة زد والتي طرحها مؤخرًا.

    وقال نجيب ساويرس في تصريحات لبرنامج “أون تايم” والمذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، إن المبادرة هدفها الترفيه والتوعية في ظل الأجواء التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وأضاف نجيب ساويرس، أن شركة زد للاستثمار الرياضي ستتعاون مع أون تايم سبورتس لاستضافة عدد من الإعلاميين  وعدد من الرياضيين أمثال عصام الحضري وعماد متعب وشريف إكرامي والمدرب رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

    وأشار رجل الأعمال، إلى أن فكرة الاستثمار الرياضي جديدة في مصر كما أنه نجله رأى وتعايش مع استثمارات امريكا في مجال الرياضة.

    ومن جانبه أوضح أنسي نجل نجيب ساويرس، أن زد سيكون في 6 أكتوبر وسيتم بناء أول مجمع في مصر للأنشطة الرياضية للاستثمار في المواهب الرياضية لخدمة المجتمع، متمنيًا وصول الرياضة لشريحة أكبر للشباب والأجيال الجديدة من 7 سنوات لـ17 سنة.

    بعد تبرعه.. أول تعليق من نجيب ساويرس على منتقديه بسبب تصريحات كورونا

    وتابع أنه تم التفكير لعدد من السنوات للأمام وتكوين فريق حلم 2030 والتركيز على مواليد 2007 وتم العرض على اتحاد الكرة وشركة بريزنتيشن.

    وواصل أنه تم تخصيص أرض مساحتها 50 فدان ليناء نادي رياضي كامل متكامل اسمه “zed fc” ليكون اول استاد تمتلكه شركة خاصة للاستثمتار الرياضي في مصر.

    وأعلن أنه سيتم بناء أول جامعة رياضية متخصصة في الرياضة في الشرق الأوسط وستكون جاهزة بغضون 3 سنوات وستقيم دورات للإدارة الرياضية والتسويق الرياضي والتدريب لتخريج كوادر إدارية وتم تشكيل مجلس إدارة من نجوم الكرة المصرية بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال.

    وعن تشجيعه للأهلي أو الزمالك، أجاب أنسي أنه أهلاوي، ليرد والده: “لو زملكاوي مش هيقعد في البيت”.

    على أنغام “رايحين نسهر”.. نجيب ساويرس يرقص مع محمد رمضان في ملهى ليلي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق