• بحث عن
  • وزير التعليم عن عودة الطلاب للمدارس: السنة خلصت

    سيد موسى

    علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على نجاح تجربة الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوى، قائلا إن ما حدث اليوم كان رقماً قياسياً في عدد دخول الطلاب، موضحاً أن 589 ألف طالب مسجلين ومعهم تابلت، ورغم أن الامتحان تجريبي تبين أن حوالي 98% منهم أي حوالي 578 ألفا من المنزل دخلوا على الامتحان.

    التعليم توضح كيفية استخدام المكتبة الرقمية في إعداد المشروعات البحثية

    وأضاف طارق شوقي، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، أن مصر هى الدولة الوحيدة وسط انتشار وباء كورونا تمكنت من إجراء ذلك وجاء تقرير من شركة أمازون قال رئسيها يشرفنا أن مصر أكثر دولة جرت فيها سحابة على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، المكتبة الرقمية دخل عليها 7 ملايين في 4 ساعات لحظة فتحها.

    وحول عودة الدراسة والطلاب إلى المدارس مرة أخرى، أجاب طارق شوقى: “بالنسبة لنا السنة الدراسية خلصت”.

    “التعليم” توضح لطلاب النقل والشهادة الإعدادية طريقة عمل مشروع البحث

    وقبل أيام، حرص الدكتور طارق شوقي، وزير الترية والتعليم الفني، على مشاركة طلاب لصف الأول الثانوي، فيديو توضيحي قبل بداية الامتحانات التجريبية بساعات، معلقًا عليه بقوله: “فيديو هام لتوضيح بعض الامور الخاصة بتجربة الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي”.

    وقال شوقي رسالته المصورة للطلاب، “علينا أن نتذكر أن هذه تجربة الامتحان التجريبي المقرر انعقاده غدًا 5 أبريل، تتم لكي نكتشف أي مشكلات ونعمل على حلها وعلينا ألا نقلق منها، فهدف التجربة التحضير لامتحان مايو القادم.

    وأكد وزير التعليم، أنه لا توجد درجات في الامتحان المقرر عقده بداية من غدا، متابعًا: “أي طالب يتعثر في الوصول إلى الشبكة بسبب فني ميقلقش خالص وسوف نحل تلك المشكلة في نفس الوقت أو بعد ذلك ولكن المهم أن نعلم تلك المشكلة، ولا ننزعج وسوف نعلم الشبكات تعمل بشكل جيد في أي مكان ولا تعمل بشكل جيد في أي “مكان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق