الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يوجه رسالة للجمهور: “التفائل يعني أنك تملك الرضا عن كلّ أقدار الله” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 01:06 م

وجه الفنان أحمد سعد رسالة للجماهير، ليدعوهم للتفائل في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من أزمة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تتزايد أعداد المُصابين به يومًا بعد يوم.

وقرر سعد أن يشر صورة له عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وعلق عليها ليبدي معنى التفائل من وجهة نظره، حيث يرد من الجمهور التحلي بالنظرة ذاتها.

وقال سعد في رسالته: “‏التفاؤل لا يعني أنَّك لن تمرض، لن تتعب، لن تبكي ولن تحزن.. التفاؤل يعني أنك تملك الرضا عن كلّ أقدار الله وتعيشها حامدًا شاكرًا”.

أحمد سعد
أحمد سعد

وفي وقت سابق، اقترح أحمد سعد على الحكومة أن يشارك الشعب في التمريض بعد أن تزايدت أعداد المُصابين بفيروس كورونا، حيث يرى سعد أن هذا واجب وني على الجميع.

ونشر سعد عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام” صورة وعلق عليها قائلًا: “يا جماعه إحنا داخلين على حرب، لازم الشباب تطوع زي ما بيحصل في الحروب، والدولة تعلمنا التمريض، ولو في ناس ممكن تصنع نتعلم برضو، بس ما نفضلش قاعدين كده ومستنيين القدر يحركنا”.

أحمد سعد: “إحنا في حرب ولازم الشباب تطوّع والدولة تعلمّنا التمريض” (صورة)

ويواجه أحمد سعد تلك الفترة مشكلة في الدعوة التي تقدمت بها طليقته سمية الخشاب ضده، وقررت محكمة أسرة سيدى جابر بالإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد النوسانى رئيس المحكمة، وإسراء مصطفى سكرتير الجلسة، تأجيل الدعوة المُقدمة من الفنانة سمية الخشاب ضد طليقها.

والقضية  هي للنفقة والعدة، وتم تاجيها تأجيلًا إداريًا لجلسة 30 مايو القادم، وذلك نتيجة تعليق جميع الجلسات بمحاكم الاسكندرية، كإجراء احترازي من الدولة لمنع اتشار فيروس كورونا الذي يتفشى سريعًا في الأماكن المزدحمة بالأفراد.

بسبب كورونا.. تأجيل قضية نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد لجلسة 30 مايو

تابع مواقعنا