الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما.. خطة محمد سامي لـ”البرنس” والبرومو الأول لمسلسل الاختيار في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 07:44 م

أخبار الدراما، يهتم العديد من الجمهور بمتابعة أخبار الدراما، ومعرفة أخبار الفنانين الذين يحبونهم، كما يشهد الموسم القادم منافسة شرسة بين الفنانين، وهو يعد من أهم مواسم الدراما على مدار السنة وهو موسم رمضان، الذي يشهد تطور كبير في الأعمال المقدمة، ويتتافسوا ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدةً ومتابعةً فذلك يعد النجاح الذي ينتظره كل فنان، ويقدم موقع”القاهرة 24″ أبرز أخبار الدراما اليوم الأحد الموافق 5 أبريل.

أخبار الدراما اليوم.. خطة المخرج محمد سامي لمسلسل البرنس

وضع المخرج محمد سامي خطة مكثفة لانتهاء تصوير مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان، وسيفتح موقعين تصوير في نفس الوقت ويكونوا فى مكان واحد، حيث يصور عدد من المشاهد لبعض الممثلين وفى نفس الوقت يكون هناك ممثلين آخرين فى مكان آخر جاهزين للتصوير بمجرد انتهاء سامي من المشاهد الأخرى ليذهب ويصورها ومن المقرر انتهاء التصوير يوم السبت القادم.

“البرنس” يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، روجينا، اللبنانية نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

بوستر مسلسل البرنس
بوستر مسلسل البرنس

2- بدء أولى حلقات حكاية سنين وعدت من إلا أنا

بدأ مساء أمس أولى حلقات الحكاية الثانية من مسلسل “إلا أنا” والتي تحمل اسم “سنين وعدت” بطولة الفنانة أروى عبر شاشة قناة “dmc”.

حكاية “سنين وعدت” ثانٍ حواديت مسلسل “إلا أنا”، وبطولة كل من النجوم أروى جودة وأحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزيز، وذلك بعدما قدم صناع المسلسل الحكاية الأولى بعنوان ” أهل موسى” الأيام الماضية، وشارك في البطولة كل من صبرى فواز، وكمال أبورية، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر على ماهر، وفاء عامر وصفاء جلال، وآخرين.

المشاهد لخيرة في حكاية" سنين وعدت" بمسلسل" إلا أنا"
المشاهد لخيرة في حكاية” سنين وعدت” بمسلسل” إلا أنا”

3- البرومو الأول لمسلسل الاختيار

طرح المنتج تامر مرسي البرومو الأول لمسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي، وأعلن عن القنوات الناقلة له في شهر رمضان الكريم وهم قناتي”ON’ و ON دراما”.

“الاختيار” مسلسل يضم كوكبة من الفنانين منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا