الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرضخ لطلبات مؤمن زكريا (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 10:31 م

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق ووكيله أحمد يحيى للاتفاق على رعاية مؤمن زكريا بالكامل من قبل النادي الأهلي.

وانتقد مؤمن زكريا إدارة النادي الأهلي كثيرا خلال الفترة الماضية بسبب عدم التكفل بمصاريف علاجه، إذ تكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الاسباني، بمصاريف علاج لاعب الأهلي.

واجتمع مؤمن زكريا ووكيل أعماله احمد يحيي مع محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الاهلي وسيد عبدالحفيط مدير الكره بالنادي الأهلي وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط وتم الاتفاق على الرعاية الكاملة من النادي الأهلي لمؤمن طوال فترة علاجه والاتصال الدائم ومتابعة الحالة باستمرار.

الأهلي: لن نتخلى عن مؤمن زكريا

 

في سياق منفصل، قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، عقدت اجتماعا،  عبر تقنية الفيديو، من أجل الحفاظ على سلامة الأعضاء في ظل انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

الأهلي يرد على مؤمن زكريا: لا نرتبط معك بعقد ونساعدك ماديًّا

وتطرق شريف فؤاد خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، للحديث عن أزمة مؤمن زكريا قائلا: “الأهلى لن يتخلى عن اللاعب، ومستمر في تحمل نفقات علاجه، لقد قررنا تحمل تكاليف علاج مؤمن رغم عدم قيده بالقائمة وكنا نحتاج لموافقة الجهة الإدارية

تابع مواقعنا