الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يفاوض عمر جابر لخلافة أحمد فتحي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 05:49 م

قرر مسؤولو النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مكثفة مع عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده ورفضه التجديد لضعف المقابل المادي.

وعرض مسؤولو الأهلي على السويسري رينيه فايلر فيديو للاعب بيراميدز للحصول على خدماته وخلافة أحمد فتحي، ولاقى جابر إعجاب فايلر خاصة أنه لاعب جوكر يجيد في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن وكذلك الأيسر بجانب وسط الملعب.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي في مفاوضات لإقناع جابر بارتداء الفانلة الحمراء خاصة أنه من أبناء النادي الزمالك، قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة ناديه.

أحمد فتحي يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

كشف أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، أسباب رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ورغبته في تحدي جديد داخل بعض الأندية سواء المصرية أو الخليجية.

ووقع أحمد فتحي ثلاث مواسم لبيراميدز، من أجل استكمال مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، وانتهاء علاقته بالنادي الأهلي، بحسب مصادر لـ”القاهرة 24″.

وأكد أحمد فتحي في تصريحاته عبر جريده “الإمارات اليوم”: “رحيلي عن النادي الأهلي بسبب فايلر وليس بسبب العامل المادي، كما زعم البعض خلال وسال الإعلام”.

وتابع: “الجهاز الفني أخبرني أني لا أمتلك لياقة بدنية لمدة 90 دقيقة، وهربت من دكة الأهلي، وخوض تجربه جديده وتحدي جديد، من أجل رغبتي في تمديد عقدى لمده ثلاث مواسم”.

وأشار إلى أن الزمالك وبيراميدز قدما عروضا أقوى من الأهلي، ولكن فضلت البقاء داخل القلعة الحمراء بسبب حبي للكيان وللجماهير.

وأضاف: “من حق الجهاز الفني أن يعتمد على عناصر الشباب ومن حقي أيضا البحث عن فرصه جديده من أجل رغبتي في خوض كأس العالم مع منتخب مصر 2022 في حالة صعودنا

تابع مواقعنا