الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الإثنين 6-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 08:00 م

يعتبر “حظك اليوم” من أكثر الأخبار التي يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعتها بشكل يومي، لمعرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وما هي توقعات الأبراج وعلماء الفلك، على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم موقع “القاهرة 24“، حظك اليوم الإثنين 5-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

الحمل

مهنيا: يبدأ مركور بالتراجع في برج الحوت ما يحمل بعض الحلول ويرطّب الاجواء ويشير إلى السلام. عاطفيا: يكون التناغم واضحاً يوّلد اجواء عاطفية جيدة ولقاءات مشوّقة وحدثاً استثنائيّاً يخبّئ مفاجأة. صحيا: القيام برحلة ترفيهية إلى المناطق الجبلية وقطف بعض الأعشاب النباتية مفيد للنفس.

الثور

مهنيا: لن تبقى وحيدًا لكي تواجه عرقلة مشروع كبير لك، فأحد الزملاء يساندك بقوة ولن تتعثّر خطواتك مهما تكن الظروف. عاطفيا: لا تتطرف في مواقفك مع الشريك، توفق في إعادة بناء ما تهدّم، وتفتح صفحة جديدة بينكما. صحيا: ابتعد عن المتاعب هذا اليوم الذي يخبّئ بعض التراجع الصحي غير المقلق.

الجوزاء

مهينا: تتحسّن علاقاتك باستمالة الزملاء إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية،  لا تجعل ضغوط العمل سبباً في المشكلة بينك وبينهم. عاطفيا: الحب يعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به، ولكن لا تبالغ في تقدير نفسك لئلا تقع في المشاكل. صحيا: خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها، المعدة بيت الداء فكن حكيمًا في ما تأكل.

السرطان

مهنيا: تستعد لمواجهة الكثير من المشاكل اليوم لكنها لن تقف عائقاً في طريقك أو تمنع تقدمك. عاطفيا: تفكر جديًا في إنهاء ارتباطك بالحبيب بعد تصرفات من قبله غيرت نظرتك إليه كليًا. صحيا: يستحسن الاستفادة من أوقات الفراغ لممارسة بعض أنواع النشاطات المفيدة صحيًَا.

الأسد

مهنيا: يوم جيد لتبنّي أفكار جديدة، وتفرح إلى جانب الزملاء، وتتلقى مساعدة مالية أو معنوية وتسوية إدارية. عاطفيا: يبادلك الشريك أجمل كلمات الحب والمشاعر الصادقة، وأنت بدورك لا تقصّر في هذا الجانب أيضًا. صحيا: يقال خالف تعرف، طبّق هذا المثل وخالف كل ما يغريك للاستسلام للطعام الدسم.

العذراء

مهنيا: تبرهن عن واقعية وعقلانية في قراراتك وتوجهاتك، حتى لو وصفك الآخرون بالعناد.

عاطفيا: تفاجئ الجميع بعلاقة جديدة وتخوض مغامرة تكون هذه المرة خاتمتها سعيدة لك وللجميع.

صحيا: تتميز هذا اليوم بحيوية لا تعرفها منذ مدة طويلة، ويحسدك الجميع عليها.

الميزان

مهنيا: أنت كثير التساح، لكنّ الوضع لم يعد يحتمل، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطالك أكثر من الآخرين . عاطفيا: لم يفت الوقت بعد لمعالجة بعض المشكلات مع الشريك، المجال ما زال مفتوحاً لتلافي الأسوأ في المقبل من الأيام. صحياً: إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً لا تدعهما يؤثران في صحتك. يكفي ما أنت فيه.

العقرب

مهنيا: تقطف قريبًا ثمار ما زرعته مهنيًا منذ مدة، وهذا ما يعزّز موقعك في العمل على نحو أكبر . عاطفيا: إمنح الشريك مساحات كبيرة للتعبير عن حقيقة مشاعره، وهذا يريحه كثيرا. صحيا: كن من الحرصاء على صحتهم، ولا تتشبه بكل من يستهتر بها، فهم الخاسرون.

 

تابع مواقعنا