الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أبو بكر: القاهرة 24 صاحب السبق فى أزمة معهد الأورام.. واستجابة الرئيس انتصار للإعلام (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 10:47 م

قال خالد أبو بكر، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بسرعة إجراء الكشف الطبي على العاملين والمرضى بمعهد الأورام، بمثابة انتصار للإعلام، حيث كان موقع القاهرة 24 أول من نشر هذا الخبر الخاص بمعهد الأورام وتناوله الإعلام عل مدار 48 ساعة ماضية.

وأضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”، :” أحيى موقع القاهرة 24 على هذا السبق، فقد كان أول من أشار لهذه الأزمة.

 

المريض صفر يتحدث.. كيف تسلل فيروس كورونا لمعهد الأورام وأصاب 14 من الأطباء والممرضين؟! (خاص)

وواصل: “ياكل ممرض وممرضة على باب معهد الأورام رئيس الجمهورية سمع صوتك.. شوف الدولة بتشتغل إزاى.. هذه دور الإعلام.. هل وزير البحث العلمى والتعليم العالى كان يعرف بهذا الامر قبل أن تكشفه الصحافة”.

وفي إطار جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا، وفى ظل الملابسات التي شهدها المعهد القومي للأورام باكتشاف إصابة عدد من العاملين به بالفيروس، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة بسرعة إجراء الكشف الطبي على جميع العاملين بمعهد الأورام من الأطباء وأطقم التمريض، وجميع المرضى الذين ترددوا على المعهد خلال الأسبوعين الماضيين، وكذلك حصر كافة المخالطين لأى حالات إيجابية للكشف الطبى عليهم، مع توفير الرعاية الكاملة لكافة الحالات المصابة من إجراءات طبية فورية للعزل والعلاج.

 

اقرأ أيضا:

السيسي يوجه بسرعة إجراء الكشف الطبي على جميع العاملين في معهد الأورام

طلبوا منها الاستقالة.. صيدلانية حذرت من تحول معهد الأورام لبؤرة نقل فيروس كورونا (صورة)

غلق معهد الأورام 3 أيام بعد اكتشاف 15 إصابة بكورونا من الطاقم الطبي

تابع مواقعنا