الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طفلة وطبيب.. خروج 3 حالات من مستشفى العزل بقها بعد تعافيهم من كورونا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 09:55 م

شهدت مستشفى العزل بقها، خروج 3 حالات تعافت من إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بعد تلقيهم العلاج وثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلي سلبية.

خروج حالات من مستشفى قها بعد تعافيهم من كورونا

وقال الدكتور عماد عطا عطايا، مدرس مساعد الحالات الحرجة بمستشفى العزل، إن هذه الحالات هي الأولى التي تخرج من المستشفى منذ دخولها منظومة إستقبال حالات كورونا ، حيث شهدت المستشفى استقبال 75 حالة توفي منهم 4 حالات.

خروج حالات من مستشفى قها بعد تعافيهم من كورونا

أوضح عطايا في تصريح لموقع ” القاهرة 24″ أن أسماء الحالات التي خرجت اليوم هي: الدكتور احمد فرح مدير المركز الطبي ببورفؤاد ، ببورسعيد، وطفلة  تدعي مانولا وقريب لها شاب 25 سنه يدعى أبانوب ، وهما من محافظة القاهرة ، مشيرا أن الحالات دخلت المستشفى بعد أن ثبت إيجابية حالتهم لمخالطتهمً مرضي بالفيروس ، من العائدين من الخارج حيث جرى توفير العناية العلاجية اللازمة لهم ، وبعد أخذ عينة منهم تبين تحولها من إيجابية لسلبية وبعد يومين من هذه التحاليل أعيدت مرة أخرى، وتبين سلبيتها للمرة الثانية فتقرر لهم الخروج.

خروج حالات من مستشفى قها بعد تعافيهم من كورونا

أضاف عطايا أنه بالنسبة لحالة الدكتور أيمن سليمان طبيب الحميات من قرية كفر عابد التابعة لمركز طوخ ، كشفت التحاليل الخاصة به بعد تلقي العلاج خلال الساعات الماضية ، تحول نتيجة الإصابة إلي سلبية ، ومن المقرر إعادة التحليل مرة أخرى خلال 72 ساعة ، وبعدها في حالة استمرار سلبية الإصابة سيتقرر له الخروج من المستشفى.

خروج حالات من مستشفى قها بعد تعافيهم من كورونا
تابع مواقعنا