السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة أحمد السقا: “يا ريت نكون إيجابيين ونساعد الفقراء مش بس نقعد نكلم بعض وخلاص” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 08:49 م

وجهت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، رسالة تدعو الجمهور لمساعدة الأسر الفقيرة والمتضررة من فيروس كورونا المستجد.

وكتبت زوجة السقا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة” انستجرام”، رسالة تطالب جمهورها أن يقترح عليها وسائل مساعدات للأسرة الفقيرة، قائلة :”ياريت ننزل لأرض الواقع ونفكر عملياً ايه ممكن نعمله للناس اللي معندهاش مصدر رزق للناس العيانة الوقت ده”.

وأضافت: “ناس كتير حالتها صعبة جدا ياريت نحاول نكون إيجابيين مش بس نقعد نكلم بعض على الانستجرام، ابعتوا لي أفكار نقدر كلنا نعملها، حاجات بسيطة تسعد إنسان ياريت نفكر مع بعض ونشتغل بجد ونبعت لبعض”.

 

View this post on Instagram

 

#حاجه_بسيطه_تسعد_انسان …ياريت نفكر مع بعض و نشتغل بجد و نبعت لبعض

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer) on Apr 5, 2020 at 10:02am PDT

من مهرجان الجونة.. ظهور أحمد السقا ومها الصغير بعد شائعات انفصالهم (صورة)

وعلى جانب آخر، كشف النجم أحمد السقا، البرومو الدعائي الأو لبرنامجه” اغلب السقا- مين اللي هيقدر”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، على شاشة “إم بي سي”.

كما ظهر في البرومو الذي شارك به السقا جمهوره، النجمة اللبنانية رزان المغربي والتي تشاركه التحكيم في البرنامج، وكان من أبرز الضيوف الذين ظهروا هما الآخرين النجمة التونسية درة، والنجم الكوميدي محمد هنيدي، والفنانة نيللي كريم،والفنان عمرو يوسف.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد السقا، خلال الفترة الماضية، أنه لن يخوض السباق الرمضاني المقبل 2020، بعمل درامي، نظرًا لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد “العنكبوت”الذي انتهى من تصوير 60% من أحداثه حتى كتابة هذه السطور.

تابع مواقعنا