الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير صبري توجه رسالة للجمهور بسبب كورونا: “البشرية كلها في سفينة نوح” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 04:24 م

وجهت الفنانة عبير بدر، رسالة لجمهورها ومتابعيها، لتبث لهم الأمل والتفائل، في الفترة الي تعاني البلاد فيها من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطلبت عبير بدر من الجميع الصبر على قضاء الله، وأضافت في تعليقها جملة “خليك في البيت”، لتنصح الجميع بالمكوث في منازلهم لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت عبير في تعليقها على الصورة: “اصبروا وتفاءلوا واثبتوا واظهروا رضاكم لله سبحانه وتعالى عن الابتلاء، وكل واحد يتشغل بمحاسبة نفسه وإصلاحها على أد طاقته.. البشرية كلها في سفينة نوح.. ربنا يجعلنا من الناجين برحمته، وربنا يحفظنا كلنا ويحفظ أهلنا وأحبابنا”.

عبير صبري توجه رسالة للجمهور للتفائل
عبير صبري توجه رسالة للجمهور للتفائل

وكانت عبير صبري، وجهت رسالة للجمهور بضرورة التبرع ماليًا لصندوق تحيا مصر، لكل مقتدر، وهذا لدعم الدولة في تلك الفترة في ظل ما تمر به من أزمة تفشي فيروس كورونا.

وكتبت عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” لتحث الجماهير على ذلك قائلًا: “نقف مع بعض وقت الأزمة لكل قادر أو اللي عاوز يشارك بأقل حاجه يقدر عليها لأننا سوا ياما عدينا الصعب يا مصريين، قال رسول الله عليه أفضل صلاة وسلام قال داووا مرضاكم بالصدق يساعدو بيها اللي بيشتغل باليومية أو شراء وتجهيز مستشفبات ميدانية وأجهزة تنفس تحسبا لانتشار المرضي بكورونا ..في أماكن كتير خاصة بالازمة الحالية “.

وكان آخر ما شاركت فيه عبير صبري هو مسلسل “الأخ الكبير”، مع العديد من النجوم، وأبرزهم محمد رجب، عمرو رجب، هبة مجدي، دينا فؤاد، محسن منصور، زينة منصور، إيهاب فهمي، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، ومخرج منفذ شريف المليجي.

عبير صبري تروج لصندوق تحيا مصر: “ياما عدينا الصعب يا مصريين” (صورة)

تابع مواقعنا