الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. علي ربيع يكشف بوسترات مسلسله الجديد مع مصطفى خاطر (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 11:05 م

اعتاد الفنان علي ربيع على مشاركة جمهوره بلحظاته الخاصة وبأخباره الفنية داخل كواليس تصوير أعماله الخاصة حيث أنه من النجوم المعتادين على نشر صور وفيديوهات كوميدية على السوشيال ميديا.

وكشف الفنان علي ربيع عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” عن البوسترات الدعائية لمسلسله الجديد والذي يحمل اسم “عمر و دياب” بعدما كان في البداية يحمل أسم “وصل أمانة”، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل لعام 2020.

وظهر في البوستر الفنان علي ربيع و الفنان مصطفى خاطر، حيث علق الفنان على البوستر الأول لمسلسل قائلاً :”على بركة الله مسلسل رمضان 2020 “.

 

View this post on Instagram

 

رمضان ٢٠٢٠ علي بركه الله #علي_ربيع @moustfakhater @synergy.tamermursi

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on Apr 5, 2020 at 12:33pm PDT

ويشار إلى أن مسلسل” عمر و دياب” يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم  الفنان على ربيع ومصطفى خاطر، هالة فاخر، ومحمد محمود، ونهال عنبر، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة “سينرجي”.

علي ربيع بـ”استايل” جديد بسبب إعلان.. والجمهور: “قلبت عبد الحليم حافظ”

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول تعرض علي ربيع ومصطفي خاطر لتراكم الديون عليهما الأمر الذى يوقعهما في العديد من المواقف الكوميدية.

كما يستعد نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع لتصوير فيلمه الجديد على طريقة جاكي شان وهي نوعية الأفلام الأكشن كوميدي، وذلك حسب تصريحات ربيع في برنامج رسايل على نجوم أف أم، ويشاركه فيه عدد من النجوم ويحمل الفيلم اسم “الصفقة”.

وشارك علي ربيع في المارثون الرمضاني الماضى بمسلسل “فكرة بمليون جنيه ” والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

تابع مواقعنا