الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده تظهر بوزن زائد: “آدي اللي خدتوا من المكرونة واللازنيا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 12:18 م

تعد الفنانة فيفي عبده من أكثر الفنانات اللاتي يحرصن على مشاركة الجمهور لكل ما يجري في يومهم أثناء فترة الحجر المنزلي وحظر حركة المواطنين كأحد الاحتياطات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

فظهرت فيفي فبده في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام” وهي ترقص مرتديًا عباءة ستان باللون الأحمر، واستخدمت أحد البرامج لكي تظهر بوزن زائد، حتى تشير إلى ما سببه الحظر والمكوث في المنزل لمدة طويلة.

وكتبت على الفيديو: “اشطات عسلات فُلات، من مصر أم الدنيا، إسكوزمي، آدي اللي خدتوا من المكرونة واللازنية، ربنا يستر”، لتؤكد على أن فترة الحجر المنزلي والحظر تلعب دورًا في زيادة الوزن والأكل بنهم.

 

View this post on Instagram

 

‏قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا اسكزومي أدي اللي اخدتو من المكرونة و اللازانيا ربنا يستر ?

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Apr 5, 2020 at 12:48am PDT

وسبق واستجابت الفنانة لتحدي “مبادرة الخير” بعدما نقلت لها التحدي النجمة غادة عبد الرازق والنجمة هند صبري، وأعلنت قبولها تحدي الخير، وذلك بمبادرة تحدى الخير، للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد لمدة شهر، مؤكدة تكفلها بـ100 أسرة.

ونشرت عبده فيديو لها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، وكانت مرتدية به الحجاب، تعلن بها قبول التحدي وقالت :”قبلت تحدي الخير لأهل الخير من غادة عبد الرازق وهند صبري اللي تحدوني ..أنا متكفلة بـ 100 أسرة ياريت كل الناس تعمل كدة محتاجين أتر من كدة مليون مرة لمصر وربنا يحفظ بلدنا وجيشنا ورئيسنا وشعبنا، وتابعت :”بتحدي يسرا وإلهام شاهين وأحمد السقا وغادة عادل ونيللي كريم ونادية الجندي ونبيلة عبيد”.

فيفي عبده تهاجم منتقديها: “كفاية ظلم حرام عليكم.. الإسلام فيه رحمة وأنتم معندكوش”

كما ظهرت منذ أيام مع غادة عبد الرازق وهن على إحدى الطائرات وهي ترتدي كمامة، وأطلقت شعارًا جديدًا لمواجهة فيروس كورونا المستجد وقالت: “كورونا خمسة مكرونا”، وحصد الفيديو على إعجاب العديد من الجماهير.

وكانت شاركت عبده في الموسم الماضي من رمضان 2019 بمسلسل “مملكة الغجر” وشاركها بطولته عدد من النجوم أبرزهم حورية فرغلي، سامح الصريطي، أحمد كرارة، حسام الجندي، حازم سمير، ميار الغيطي، إخراج عبد العزيز حشاد، تأليف محمد الغيطي.

تابع مواقعنا