الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في كلمة مسجلة ونادرة.. صحيفة بريطانية تكشف تسريبات من كلمة ملكة بريطانيا اليوم

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 12:05 م

كشفت صحيفة الإندبندنت البريطانية، تسريبات من كلمة الملكة إليزابث الثانية، ملكة بريطانيا، والتى من المقرر أن تلقيها اليوم، على الشعب البريطاني، بسبب ما تواجهه البلاد من انتشار فيروس كورونا، وإصابة الآف جراء الفيروس.

وقالت الصحيفة، إن الملكة ستحث الأمة على إظهار عزمها الهادئ الهادئ والفكاهي التقليدي في مواجهة تفشي الفيروس التاجي، كما ستقول في رسالة متلفزة نادرة تذاع مساء اليوم الأحد، وستقر إليزابيث الثانية بالحزن والمشقة المالية التي يعاني منها الجمهور حيث تواجه المملكة المتحدة أسبوعًا ثالثًا من الإغلاق.

قصر بكنجهام: الملكة إليزابيث التقت رئيس الوزراء المصاب بفيروس كورونا قبل 16 يوم

وتابعت الصحيفة، أن الملكة ستشكر شخصيًا العاملين في مجال الرعاية الصحية الموجودين على الخط الأمامي وستتعرف على الألم الذي تعانيه بعض العائلات بالفعل، كما ستقول:”أتحدث إليكم في وقت أعرف أنه وقت صعب بشكل متزايد وقت من الاضطراب في حياة بلادنا: اضطراب جلب الحزن للبعض ، وصعوبات مالية للكثيرين ، وتغيرات هائلة في الحياة اليومية لنا جميعًا”.

لقاء بوريس جونسون بالملكة إليزابيث
لقاء بوريس جونسون بالملكة إليزابيث

وأكملت الصحيفة، أن الملكة ستشكر الذين يتبعون التوجيه الرسمي للبقاء في المنزل لحماية الضعفاء، وذلك في رسالة تم تسجيلها في قلعة وندسور حيث يقيم الملك مع زوجها الأمير فيليب كانت المصور الشخص الآخر الوحيد الموجود، ويرتدي معدات الحماية الشخصية ويحافظ على المسافة الموصى بها من الملكة في جميع الأوقات”.

وعادة ما تبث إليزابيث إلى الأمة فقط من خلال رسالتها السنوية المتلفزة في عيد الميلاد، سيكون هذا العنوان الخاص هو خامس فقط تصنعه كان العنوان الأخير في عام 2012، بمناسبة عامها الستين على العرش.

عاجل.. إصابة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بفيروس كورونا المستجد (فيديو)

تابع مواقعنا