الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير يوزع كمامات على ركاب مترو الأنفاق (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 05/أبريل/2020 - 07:43 م

أجرى وزير النقل الفريق كامل الوزير جولة تفقدية لمحطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق لمتابعة انتظام حركة قطارات المترو.

وشاهد “الوزير”، مرور عدد كبير من القطارات بالخطين الأول والثاني واطمئن إلى على تقليل زمن التقاطر ليصبح بين كل قطار واخر من 2.الى. 2.5 مع زيادة عدد القطارات العاملة بالخطوط الثلاثة حيث يتم تشغيل 45 قطار بالخط الأول و28 قطار بالخط الثاني و11 قطار بالخط الثالث ووجه الوزير قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو باستمرار الدفع بقطارات إضافية في حالة وجود أي كثافات من الركاب مؤكدا أن الكل يجب أن يتسابق في خدمة المواطن المصري وان يقوم آخر قطار من المرج الجديدة الساعة 6.30 مساءا ومن حلوان الساعة 6.20 مساءا واخر قطار من المنيب وشبرا الساعة 6.30 مساءا اليوم لامتصاص اي كثافات من الركاب قبل توقيت الحظر والتنسيق مع وزارة الداخلية لوصول القطارات هذه القطارات بعد توقيت الحظر.

كامل الوزير في 10 جولات ميدانية بين عشرات الركاب بالمترو والسكة الحديد والموانئ والطرق خلال أسبوع (تقرير)

وحصل “القاهرة 24” على مقطع فيديو للفريق كامل الوزير وهو يقوم بتوزيع كمامات طبية مجانية على عدد من ركاب مترو الأنفاق، مناشدا المواطنيين بارتداء الكمامات على مدار اليوم حفاظا على أنفسهم من العدوى وللحد من إنتشار فيروس كورونا.

كامل الوزير يحتد على وائل الإبراشى بسبب زحام المترو ويغلق الهاتف على الهوا مباشرة (فيديو)

وفي وقت سابق، نفى المهندس كامل الوزير، وزير النقل، وجود أية حالات زحام بمرفق مترو الأنفاق أو السكك الحديدية، لافتاً إلى أن الفيديو المتداول لوجود زحام بوسائل النقل كانت يوم الأربعاء الماضى.

وأضاف “الوزير”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، موجهاً حديثه لمقدم البرنامج، قائلاً:” مش من المقبول أنك تطلع صورة متصورة يوم الأربعاء الماضى، وتشير إلى أنها الآن اسمحلى أسالك الأول الصورة التى عرضتها متى تم تصويره ..دى كانت يوم الأربعاء الماضى، هاتلى صورة من يوم الخميس أو السبت وسلط الضوء على الإجراءات التى اتخذتها الوزارة..تقول أيه اللى اتعمل وتعرضه”.

تابع مواقعنا