الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبادرة لتقليل استهلاك الإنترنت في سوهاج.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 10:25 ص

أطلقت إدارة سوهاج التعليمية، مبادرة ناشدت من خلالها المواطنين بتقليل استهلاك الإنترنت لتوفير السرعة للطلاب، تزامنا مع بدء الاختبار التجريبي الإلكتروني في المنازل، اليوم الأحد، لطلاب الصف الأول الثانوي العام لأول مرة كإجراء احترازي لحماية الطلاب من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جانبه قال أيمن تمام عبد الرحيم، مدير عام إدارة سوهاج التعليمية، إنه من المقرر أن ينطلق الاختبار الالكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي العام من الساعة التاسعة صباح اليوم وحتى الرابعة عصرا، مضيفا أنه يطالب المواطنين بتقليل استخدام الإنترنت لإتاحة خدمات الإنترنت بسرعة عالية لهم وتوفير مناخ جيد يؤهل الطلاب لأداء الامتحانات.

وأشار “عبدالرحيم” إلى أنه جرى تجهيز غرف إلكترونية للتواصل مع الطلاب، والرد على استفساراتهم طول فترة الامتحانات لإزالة المعوقات التي تصادف الطلاب أثناء الامتحان.

وينطلق الامتحان التجريبي إلكترونيا لطلاب الصف الأول الثانوي العام على مستوى الـ 11 إدارة تعليمية بمحافظة سوهاج، وكان قد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه جرى التأكد من استلام طلاب الصف الأول الثانوي بجميع الإدارات التعليمية شرائح التابلت وتفعيلها تمهيدا لبدء الامتحان التجريبي، مشددًا على كافة مديري الإدارات التعليمية بتجهيز غرف الكترونية للتواصل

تابع مواقعنا