الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال توزيع الكمامات والقفازات علي عمال النظافة لحمايتهم

القاهرة 24
محافظات
الأحد 05/أبريل/2020 - 02:24 م

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، شوارع المدينة لمتابعة أعمال التطهير والتعقيم، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.

وحرص محافظ كفرالشيخ، علي توزيع الكمامات والقفازات للعاملين وعمال النظافة الذين ينتشرون في الشوارع، لرفع القمامة والمخلفات، وذلك للحفاظ عليهم وحمايتهم، مؤكدًا التنبيه على العاملين الميدانيين بالمحافظة بضرورة ارتداء القفازات والكمامات الطبية، والالتزام بإرشادات الوقاية واستمرار أعمال حملات النظافة العامة والتجميل دون إخلال بالعمل.

وأكد محافظ كفرالشيخ، من وجوبية رش وتعقيم كافة الشوارع الرئيسية والفرعية بمراكز ومدن المحافظة، وبذل المزيد من الجهد وتكثيف أعمال الرش والتطهير باستخدام المعدات اللازمة، مشدداً على رؤساء الأحياء باستكمال خطة التطهير ، وذلك في اطار الحد من انتشار فيروس كورونا.

مستشفى بلطيم بكفر الشيخ يستقبل 10 حالات مصابة بفيروس كورونا (خاص)

أعلن مصدر مسؤل بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن مستشفي بلطيم المركزي، والمخصصة لاستقبال حالات العزل الذي ثبت معلميًا إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، تستعد لاستقبال 10 حالات مصابة بفيروس الكورونا المستجد.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الحالات قادمة من محافظة الإسكندرية، مرجحًا أن تكون قادمة من مستشفى حميات الإسكندرية.

وعن وجود إصابات جديدة بين أهالي محافظة كفر الشيخ، أكد المصدر أنه حتى الآن لم تسجل محافظة كفر الشيخ أى حالات إيجابية جديدة غير الـ 5 حالات، التى تم تسجيلهم، منهم شخص تحولت نتيجته من إيجابي إلي سلبي.

تابع مواقعنا