الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة سرحان تفتخر بانتمائها لمصر وتشيد بمجهودات السيسي والجيش المصري

القاهرة 24
سياسة
الأحد 05/أبريل/2020 - 11:12 م

عبرت الإعلامية هالة سرحان عن حبها لوطنها وافتخارها بأنها تنتمي لمصر، مضيفةً افتخارها بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري العظيم.

وشاركت جمهورها بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل التغريدات “تويتر” وتضمن هذا الفيديو هتافات الشعب المصري رافعين الأعلام المصرية ملتزمين منازلهم للوقاية من فيروس كورونا المستجد وعلقت قائلة: “الفيديو ده يؤكد ان هذا الشعب وهذا الوطن عظيم ومبادرة وزارة الداخليةللاسعاد الناس في بيوتها فكرة هايلة للتوعية ورفع المعنويات. أنا فخورة بهذا الوطن وبرئيس مصر وجيش مصر وشرطة مصر”.

تدوينة هالة سرحان
تدوينة هالة سرحان

وهنأت هالة سرحان مؤخرًا، الوزير أسامة هيكل لاختياره لمنصب وزير الإعلام وأشادت بخبرته عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر” وعلقت قائلة: “الوزير أسامة هيكل بالفعل خبرة وتاريخ وانا مع الاستاذ عمر بطيشة وأضيف انه سيعيد الإعلام إلى مساره الحقيقي الصحيح”.

كما تغيبت عن الشاشة المصرية منذ سنوات، و سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، و عادت مرة أخرى وذلك بعد ثورة 25 يناير وقامت بتقديم برنامج مختلفا وجديدا يحمل اسم “ناس بوك” وكانت تناقش فيه القضايا السياسية، وكانت هي أول من صنع بوتكس في الوطن العربي بأكمله.

وتعرضت “سرحان” لعدة مواقف طريفة منها مع الفنان الراحل عامر منيب حينما كان هناك حوارا معه في برنامجها، ولكنه كان مسافرا وتعذر عن المجئ الى الأستوديو فحاورت الكرسي على أساس أنه موجود.

تابع مواقعنا