الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة رئيس الوزراء الليبي الأسبق متاثراً بإصابته بـ”كورونا” داخل مستشفى في القاهرة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 03:09 م

أعلنت قناة العربية، وفاة رئيس الوزراء الليبي الأسبق محمود جبريل في القاهرة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق كشف مصدر مسؤول في وزارة الصحة والسكان، عن وجود رئيس الوزراء الليبي الأسبق محمود جبريل، في مستشفى الجنزوري، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

إصابة رئيس الوزراء الليبي الأسبق بكورونا وعلاجه داخل مستشفى في مصر (خاص)

وحصل “القاهرة 24“، على مستند مخاطبة المستشفى الوزارة الصحة والسكان، لعدم نقل جبريل لمستشفى العزل بسبب حالته الصحية الخطرة.

عاجل.. عزل متحدث الجيش الليبي أسبوعين بسبب فيروس كورونا

مستند إصابة محمود جبريل
مستند إصابة محمود جبريل

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 22 حالة من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم ألماني الجنسية و21 مصريًا، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 201 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 282 حالة، من ضمنهم الـ 201 متعاف.

وأضاف أنه تم تسجيل 86 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 6 حالات جميعهم مصريون.

أعلى معدل يومى.. الصحة: تسجيل 86 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و6 حالات وفاة

تابع مواقعنا