السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يخلق من الشبه أربعين.. جمهور “La Casa De Papel” يجدون تشابه بين أبطاله ونجوم مصريين (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/أبريل/2020 - 06:21 م

منذ عرض الموسم الرابع من المسلسل الأسباني الشهير “La Casa De Papel” استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا ويلفت الأنظار حوله، حتى وصل الأمر لاكتشاف البعض وجود تشابه بين ممثلين مصرين ونجوم العمل.

فلاحظ البعض وجود تشابه كبير في الملامح بين الفنان المصري محمود البزاوي وشخصية الطبيب أحمد الباكستاني في المسلسل، حتى أن ذلك الأمر لفت نظر البزاوي ونشر صورة الطبيب عبر صفحته بموقع “فيسبوك” وكتب ساخرًا: “أحد مشاهدي وأنا بمثل في المسلسل الأسباني La Casa De Papel”.

تعليق محمود البزاوي عن شبيهه في مسلسل la casa de papel
تعليق محمود البزاوي عن شبيهه في مسلسل la casa de papel

ولم يكتفي الأمر عند ذلك الحد، فوجد آخرون تشابه في الشكل يين الفنانة حنان سليمان وإحدى بطلات المسلسل الأسباني والتي تكون أحد أعضاء الطاقم الطبي المحتجز في البنك الأسباني.

حنان سليمان وشبيهتها من مسلسل la casa de papel
حنان سليمان وشبيهتها من مسلسل la casa de papel

ووجد متابعون آخرون وجود شبه كبير بين الفنانة القديرة فادية عبد الغني بشخصيتها في مسلسل “المال والبنون” وبين النجمة الأسبانية ذات الأصول العربية نجوى نمري والتي تجسد شخصية محققة ذكية داخل أحداث “La Casa De Papel”.

نجوى نمرة وشبيهتها فادية عبد الغني في مسلسل la casa de papel
نجوى نمرة وشبيهتها فادية عبد الغني في مسلسل la casa de papel

وفي الحلقة الأولى غازلت شركة “نتفليكس” العرب، حيث ظهر خلال الأحداث طبيب ملتحي باكستاني يستخدم الطب العربي، وفي مشهد آخر تواصلا الأبطال مع الطبيب أحمد الباكستاني عن طريق القمر الصناعي، فطالب العقيد بقطع الاتصالات عليهم، وذكر مصر كمثال وقال: “اقطع الاتصالات عنهم على غرار ما حدث في ثورة مصر بـ2011”.

ويضم الموسم 8 حلقات، طرحتهم الشركة المنتجة على دفعة واحدة عبر الشبكة، وسبق وحصل المسلسل على المركز الأول في تصنيف أكثر المسلسلات مشاهدة في عام 2019، وفقًا للتقرير البياني الذي أصدرته الشبكة الأمريكية نتفليكس، في بريطانيا.

كيف استشهدت “نتفليكس” بثورة يناير 2011 في الجزء الرابع من “La casa de papel”؟ (صور)

وتم طرح أولى حلقات الموسم الأول منه في 2 مايو عام 2017، ودار العمل حول شخصية “البروفيسور” الذي قام بلم شمل مجموعة من أمهر اللصوص في المدينة، لكي يُكون منهم مجموعة لسرقة البنك الإسباني المركزي.

ومن أجل إخفاء شخصياتهم استخدمت العصابة ماسك “دالي” لعدم الكشف عن أشكالهم، ومن هنا أصبح الماسك طابع مميز لهم يشير للتحدي والاحتراف.

تابع مواقعنا