الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

20 أبريل نظر شكوى جروس ضد نادي الزمالك (تفاصيل) 

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/أبريل/2020 - 03:03 م

أرسلت المحكمة الرياضية الدولية “كأس” إخطارا رسميا لنادي الزمالك بشأن موعد الجلسة المقرر عقدها على خلفية الشكوى التي قدمها السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفارس الأبيض

وبحسب الخطاب فقد تقرر إقامة الجلسة في العشرين من أبريل الجارى التي من المقرر أن تكون جلسة استماع للطرفين بسبب تصعيد جروس شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك.

وقد سبق وانصف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نادي الزمالك في الشكوى التي قدمها كريستيان جروس بسبب مستحقاته المالية المقدرة بقيمة 150 ألف دولار لدي القلعة البيضاء قبل أن يقرر السويسري تصعيد شكواه للمحكمة الرياضية.

الاتحاد الدولي يرفض نظر شكوى جروس ضد الزمالك

وفي وقت سابق كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفض نظر شكوى السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفارس الأبيض التي قام برفعها ضد القلعة البيضاء.

وحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فقد رفض “فيفا” شكوى جروس، التي قدمها مطالبًا نادي الزمالك بسداد مستحقاته المالية.

وبناءً على رفض الاتحاد الدولي النظر في الدعوى، فقد تم رفض باقي الطلبات بإصدار عقوبة انضباطية ضد نادي الزمالك.

وقد رحل السويسري كريستيان جروس من مههة قيادة تدريب الزمالك مع نهاية عقده بعدما قاد الفريق لمدة موسم واحد في العام الماضي، بعدما لم تتواصل إدارة القلعة البيضاء مع المدرب، لتجديد عقده ليترك قيادة الفارس الأبيض قبل 3 مباريات من نهاية الدوري.

وتوج جروس رفقة الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب نظيره نهضة بركان المغربي للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء.

 

تابع مواقعنا