الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا توجه رسالة شكر للرئيس السيسي وتشيد بجهوده (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 12:33 ص

حرصت الفنانة روجينا على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوليه اهتماما كبيرا تجاه الشعب والمحافظة عليهم باتخاذه الإجراءات اللازمة ضد الإصابة بفيروس كورونا.

ونشرت “روجينا” صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وتناولت هذه الصورة شعار علم مصر وعلقت عليها قائلة: “شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ادارة الازمة التي تمر بها البلاد”.

وتابعت “روجينا”: “رئيس عظيم لدولة كبيرة وعظيمة وهي مصر دايما فخورة كل الفخر ببلدي، لأنها بلد عظيمة في أصعب الظروف، مصر أم الدنيا وتحيا مصر”.

 

View this post on Instagram

 

شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ادارة الازمة التى تمر بها البلاد رئيس عظيم لدولة كبيرة وعظيمة وهى مصر دايما فخورة كل الفخر ببلدى لانها بلد عظيمة فى اصعب الظروف مصر ام الدنيا #الرئيس_السيسي #تحيا_مصر

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on Apr 4, 2020 at 2:15pm PDT

وعلق أحد المتابعين عليها قائلا: “تحيا مصر، وأدعوا بس الازمة دي تعدي على خير بدون خساير للأرواح بأمر الله والتضرع اليه، مصر دايما عظيمة وكل رجالها عظماء وجيشها الجميل العظيم ربنا يحميهم”.

واستعرضت “روجينا” مؤخرا إطلالتها بنشرها بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، مرتدية ملابس كاجول مكونة من بنطال من الجينز مع تيشيرت من اللون الأبيض وتصفيف شعرها بطريقة جذابة مع وضع ميكب يتناسب مع جمال بشرتها، وتوالت عليها التعليقات العديدة من قبل الجمهور.

روجينا وأحمد زاهر ودنيا عبد العزيز يقاومون كورونا على طريقتهم.. تعرف عليها (صور)

وشاركت “روجينا” مؤخرا في السباق الرمضاني الماضي بتقديمها مسلسل ”بدل الحدوتة تلاتة”، الذي دارت أحداثه حول ثلاث شخصيات منفصلة منهم شخصية “لهفة”، والأخرى شخصية قوية مسيطرة، نهاية بشخصية تدعى “لولي”، وشارك في بطولة هذا المسلسل العديد من الفنانين منهم سمير غانم، دنيا سمير غانم، محمد سلام، هشام ماجد، بيومي فؤاد، شيماء سيف، أحمد رزق، وأخرون.

تابع مواقعنا