الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر عن خسارة سموحة بطولتي كأس مصر: اتهزمنا بفعل فاعل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 05/أبريل/2020 - 01:25 م

اعتبر فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري أن خسارة فريقه لبطولتي كأس مصر عامي 2014 و2018 أمام الزمالك بفعل فاعل.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لايمكن أن ننسي أن كاس مصر لكرة القدم انتزع من سموحة عام 2014، وعام  2018 بفعل فاعل وخاصة بعد تصريحات رئيس نادي كبير أن المسئول الكبير في اتحاد كرة القدم السابق تبعنا التي تؤكد مانقول ومانعرف”

ومن جهة أخرى، اقترب كريم بامبو لاعب فريق الزمالك من الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ولم يشارك بامبو في التشكيل الأساسي مع الزمالك، سواء تحت قيادة الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك السابق أو الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك وظل حبيسًا لدكة البدلاء إلا في بعض الأوقات.

وعلم “القاهرة 24“، أن بامبو سيرحل في نهاية الموسم الحالي والأقرب الانتقال إلى صفوف سموحة السكندري.

وتجمدت مفاوضات سموحة مع لاعب الزمالك بناء على طلب من فرج عامر رئيس النادي السكندري حتى تتضح الرؤية في الفترة المقبلة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وفي وقت سابق، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عودة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق والمعار إلى سموحة، للنادي الأبيض في الموسم الجديد.

وكشف منصور أن مجلس إدارة النادي استقر على استعادة خدمات أبو الفتوح في الموسم الجديد، وذلك عقب انتهاء فترة إعارته مع سموحة السكندري.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور لتؤكد انفراد “القاهرة 24” بعودة  أحمد أبو الفتوح إلى صفوف الزمالك في خبر بعنوان الزمالك يكرر تجربة مصطفى محمد في حل أزمة الجبهة اليسرى.

مرتضى منصور يعلن عودة ظهير سموحة لنادي الزمالك

سموحة يقترب من ضم لاعب الزمالك الصيف المقبل

تابع مواقعنا