السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس لأحد منتقديه: “أنت اتبرعت حتى بثمن ساندوتش” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 05/أبريل/2020 - 03:15 م

استنكر المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة مجموعة أوراسكوم، تصريحات أحد متابعيه بشأن تبرعات رجال الأعمال، لصالح مواجهة أزمة كورونا، بقوله: “إنت تبرعت حتى بثمن ساندوتش”.

وقال ساويرس ردًا على هذا الشاب والذي يدعى “يحيى الصفتي”، “وإنت سيادتك اتبرعت حتى بتمن سندويتش، و لا فالح تنظر على الناس و خلاص”.

نحيب ساويرس
نحيب ساويرس

وكان الشاب قد كتب على حايبه على توتير، “لو إنت غني ومعاك مليون جنيه، فإنت اتبرعت بـ١٥٠ جنيه (تمن سندوتش برضه بس من مكان غالي شوية)، قبل مالناس تحتفي بالتبرع ده لازم نعرف إن أولًا دي مش فلوس بالنسبالهم، ثانيًا إنهم بيشتروا بيها أرواح الناس”.

بعد تبرعه.. أول تعليق من نجيب ساويرس على منتقديه بسبب تصريحات كورونا

وفي وقت سابق، علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة مجموعة اوراسكوم، على منتقديه بسبب تصريحات العمالة، بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا، بقوله: “أنا مش ملزم أرد على أى حد، مادام ربنا عارف وهو الوحيد اللى يهمني”.

آل ساويرس يعلنون تبرعهم بـ100 مليون جنيه لمواجهة أزمة فيروس كورونا (فيديو)

وأعلنت نورا سليم، المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس للتنمية المجتمعية، أن المؤسسة خصصت 100 مليون جنيه للمساعدة في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، منها 60 مليون جنيه لجهود الدولة الاحترازية، و40 مليون جنيه للعمالة اليومية.

وقالت نورا في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على فضائية “CBC”، إن المؤسسة تفاعلت بشكل سريع مع الأوضاع الراهنة، وقامت بتخصيص 60 مليون جنيه لجهود الدولة الاحترازية من خلال التعامل مع وزارة الصحة والسكان والهلال الأحمر المصري: “الإجمالي 100 مليون جنيه”.

تابع مواقعنا