الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشرنوبي يوجه رسالة للمصريين للوقاية من كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/أبريل/2020 - 08:18 م

حرص الفنان محمد الشرنوبي على توجيه بعض النصائح لجمهوره للالتزام في منازلهم وعدم الخروج، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشر “الشرنوبي”، عدة صور جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق قائلا: “خليك في البيت” وتوالت عليه التعليقات من قبل الجمهور مستجبين له.

 

View this post on Instagram

 

#خليك_في_البيت ?

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Apr 5, 2020 at 8:53am PDT

شارك ”الشرنوبي” مؤخرا بفيديو جديد له وهي يهدي لجمهوره ويخفف عنهم الحظر المنزلي بأغنية خاصة تحمل اسم “مرسال لحبيبتي” للفنان علي الهلباوي وعلق عليها قائلا: “مرسال لحبيبتي بما اننا في حظر قولولي نفسكوا تسمعوا ايه وهحاول انزل فيديو كل فترة”.

بالرغم من كورونا.. محمد الشرنوبي وخطيبته على البحر في جو رومانسي (صورة)

قدم “الشرنوبي” مؤخرا أخر أعماله الفنية في فيلم “بنات ثانوي” والذي تمحورت أحداثه حول مشكلات البنات في مرحلة الثانوية والمراهقة وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وايرادات كبيرة في السينمات، وشارك في بطولة هذا الفيلم كلا من مي الغيطي، هنادي مهنى، مايان السيد، جميلة عوض، محمد جمعة، محمد مهران، وأخرون.

يخوض “الشرنوبي” في هذا السباق الرمضاني بمسلسل “لية لأ” والذي يشارك في بطولته كلا من أمينة خليل، هانى عادل، عمر السعيد، هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محيى الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

خرج “الشرنوبي” لجمهوره في حفلة ‘لايف بمشاركة الفنانة كارمن سليمان، عبر قناة وزارة الثقافة وقدم باقة من أغانيه الرائعة وسط تفاعل الجمهور بالتعليقات والسعادة مطالبينه بخروجه دائما لهم بفيديو لايف.

تابع مواقعنا