• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الإثنين 6-4-2020.. اقتراب التعاقد  مع كريم العراقي

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 6-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي.

    الزمالك يقترب من ضم كريم العراقي في الميركاتو الصيفي

    استقر مسئولو الزمالك في سرية تامة علي الحصول علي خدمات كريم العراقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

    واقترب اللاعب كريم العراقي من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى بالقلعة البيضاء.

    عصام الحضري يعتذر: نادي الزمالك فوق دماغي

    اعتذر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، لنادي الزمالك على تصريحاته السابقة التي تم فهمها بالخطأ ما دفع نجوم الأبيض القدامى للهجوم عليه.

    وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية إنه يريد محو فترة تواجده بالزمالك من تاريخه، ما أثار ردود أفعال قوية وهجوم قوي من نجوم الأبيض القدامى وجماهيره.

    بسبب زيادة الوزن.. تدريبات بدنية مضاعفة للاعبي الزمالك

    قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، مضاعفة البرنامج التدريبي للاعبي الفارس الأبيض خلال فترة تجميد التدريبات الجماعية.

    وسبق واتخذ كارتيرون قراراً بتجميد التدريبات الجماعية للفريق لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والتي على إثرها تم تعليق النشاط الرياضي في مصر.

    20 أبريل نظر شكوى جروس ضد نادي الزمالك (تفاصيل) 

    أرسلت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” إخطارا رسميا لنادي الزمالك بشأن موعد الجلسة المقرر عقدها على خلفية الشكوى التي قدمها السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفارس الأبيض

    وبحسب الخطاب فقد تقرر إقامة الجلسة في العشرين من أبريل الجارى التي من المقرر أن تكون جلسة استماع للطرفين بسبب تصعيد جروس شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك

    مرتضى منصور ردا على المشككين: سننشر عقد تجديد محمود علاء غدا

    حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الرد على الأخبار التي تناولت عدم تجديد محمود علاء مدافع الفارس الأبيض لتعاقده مع الفريق.

    وأكد مرتضى منصور أن محمود علاء قد جدد تعاقده مع النادي خلال الفترة القليلة الماضية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق