• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم الإثنين.. وفاة شيرلي دوجلاس بالإلتهاب الرئوي وشيرين عبد الوهاب تتمنى قضاء الحظر مع فنانة مشهورة

    حسناء شيحة

    يحرص عدد غفير من النجوم على مشاركة الجماهير كل لحظات حياتهم، لكي يشعروهم بأنهم جزءً أصيلًا في يومياتهم وحياتهم، والجماهير من ناحيتهم آيضًا يتابعون أخبار الفن والفنانين أولا بأول، ومع انتشار فيروس كورونا وتفشيه وتأثيره على عالم الفن، أصبح لدى الجمهور شغف أكبر لمعرفة نتائجه عليه، وفي ذلك التقرير نقدم أبرز أخبار الفن يوم الإثنين.

    وفاة الممثلة الكندية شيرلي دوجلاس

    توفيت الممثلة الكندية شيرلي دوجلاس عن عمر يناهز الـ 86، نتيجة معاناتها مع مرض الإلتهاب الرئوي، واشتهرت دوجلاس بآدائها صوت “Infectia” في فيلم الرسوم المتحركة الشهير “Silver Surfer” بأواخر التسعينيات.

    وكانت بعض الأقاويل تم ترديدها حول موتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، إلا أن نجلها، الممثل كيفر سريثلاند الشهير بدور “جاك باور” في المسلسل الأميركي “24”، أعلن وفاتها عبر حسابه بموقع  “تويتر”، قائلا :”توفت والدتي شيرلي دوجلاس، بسبب مضاعفات الالتهاب الرئوي (لا علاقة للوفاة بـ (COVID-19)”.

    واستكمل: “كانت والدتي امرأة استثنائية عاشت حياة غير عادية، للأسف كانت تكافح من أجل صحتها لبعض الوقت، وكأسرة، كنا نعلم أن هذا اليوم قادم، إلى أي عائلة فقدت أحباءها بشكل غير متوقع بسبب فيروس كورونا، قلبي يكسر لكم، رجاء ابقوا آمنين”.

    تغريدة كيفر سريثلاند
    تغريدة كيفر سريثلاند

    شيرين عبد الوهاب تتمنى تقضية الحظر مع شيماء سيف

    أعربت النجمة شيرين عبد الوهاب أن أمنيتها في وقت الحظر، هي قضاء ذلك الوقت مع الفنانة شيماء سيف.

    فكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”: “أكتر حد كنت نفسي تكون موجودة معايا في الحظر هي شيماء سيف، وانتوا تحبوا تقضوا الحظر مع مين”.

    وكانت شيرين طرحت أغنية “مش قد الهوى” منذ أيام وعادت بها لجمهورها مرة آخرى بعد غياب، وتعاونت فيها مع الشاعر محمد الغنيمي، الملحن محمد رحيم، الموزع أحمد إبراهيم.

    شيرين عبد الوهاب تتمنى قضاء وقت الحظر مع شيماء سيف
    شيرين عبد الوهاب تتمنى قضاء وقت الحظر مع شيماء سيف

    حقيقة تقديم رامي مالك جزء خامس من “Mr Robot”

    تداولت العديد من المنصات الأقاويل حول تقديم النجم العالمي رامي مالك جزء جديد من مسلسل “Mr Robot”، والذي سبق وقدم منه أربعة أجزاء ناجحة، استطاع مالك به أن يترك بصمة في أذهان الجميع، ويلمع نجمه.

    ولعب مالك بطولة الأجزاء الأربعة من المسلسل، فدم منذ عام 2015 أفضل السلاسل الدرامية حول العالم في السنوات الآخيرة.

    ونفي مخرجه سام إسماعيل كل ما يتردد حول التحضير لجزء جديد، بقوله أنه أثناء تحضيرات العمل الأولية لم يكن يتخيل أن يقدم الأجزاء الآخرى.

    رامي مالك
    رامي مالك
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق