• بحث عن
  • إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الأقمشة المستخدمة فى تصنيع الكمامات (صور)

    نجحت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية في إحباط تهريب كميات كبيرة من الأقمشة التى تستخدم في صناعة الكمامات الطبية، قبل خروجها من البلاد، فتم تحرير المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

    وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم، إنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما مكافحة جرائم التهريب وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية بالبلاد ومراقبة الأسواق ومكافحة الجرائم المتعلقة بتصنيع المستلزمات الطبية بدون ترخيص، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، اتساقاً والإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد”.

    وتابع البيان: “أكدت معلومات وتحريات (الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى) اعتزام أحد مسئولى شركات التصدير تهريب كمية من القماش المُستخدم لتصنيع الكمامات للخارج، وبالفحص تبين تقدم مُستخلص جمركى لتصدير مشمول بوليصتين عبارة عن (الأولى 115 طردا – الثانية 31 طردا)، لصالح الشركة المشار إليها عبر إحدى شركات الشحن الجوي، والمرسلة إلى أحد الأشخاص بإحدى الدول الأجنبية”.

    النائب العام يأمر بحبس عاملَيْن والتحفظ على مصنع لإنتاج الكمامات والمطهرات المغشوشة

    وأضاف البيان: “تم تشكيل لجنة بمشاركة الجهات المختصة لجرد مشمول البوليصتين أسفرت أعمالها عن ضبط (كميات من الأقمشة المستخدمة فى تصنيع الكمامات الطبية الواقية من العدوى تزن حوالى 9364 كيلو جرام)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق