• بحث عن
  • المصري يشيد بمبادرة طارق العشري ولاعبي الفريق بعد تخفيض عقودهم

    ياسمين حسين

    أشاد محمد الخولي، نائب المصري البورسعيدي، بمبادرة طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، بعد تخفيض راتبه بنسبة 50%.

     

    وقال الخولي في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: “أشكر طارق العشري على هذه المبادرة الرائعة وتخفيض راتبه بنسبة 50% في ظل توقف النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس كورونا”.

     

    وأضاف نائب رئيس المصري: ” لاعبو المصري أيضاً قرروا التنازل عن مستقحاتهم المالية للشهور المقبلة بالاضافة إلى تخفيض رواتبهم بنصف قيمة تعاقدهم وأوجه لهم التحية والشكر”.

     

    وقد سبق وقرر طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي و لاعبي الفريق تخفيض رواتبهم في ظل فترة تجميد النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

    المصري البورسعيدي يعلق نشاطه الرياضي حتى 14 أبريل

    قرر مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، بقياده سمير حلبية، تعليق كافة الأنشطة الرياضية، حتى منتصف أبريل المقبل، من أجل مواجهة فيروس كورونا.

     

    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن مساء أمس الثلاثاء، تعليق النشاط الرياضي حتى منتصف ابريل، بناء على تعليمات مجلس الوزراء، من أجل مواجهة فيروس كورونا.

    وجهز طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، برنامجا بدنيا من أجل قيام لاعبي الفريق به خلال فترة الراحة الحاصيلن عليها بشأن فيروس كورونا المنتشر داخل دول العالم.

     

    وحذر طارق العشري، لاعبي المصري من عدم خوض التدريبات، تقاديا لهبوط لياقتهم البدنية، بجانب عدم التواجد في أماكن بها تجمعات، والالتزام بالبيت

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق