• بحث عن
  • ساعات قليلة على حسم تجديد حازم إمام مع الزمالك (تفاصيل)

    محمد مصلوح

    يقترب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من تجديد تعاقد القلعة البيضاء مع حازم إمام الظهير الأيمن للفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.

    وينتهي عقد حازم إمام مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، لذلك يسعى مسئولو القلعة البيضاء من تجديد تعاقد اللاعب للاستمرار داخل صفوف الفريق، بسبب الأزمة التي يعاني منها على مستوى الجبهة اليمنى.

    وقد توصلت إدارة الفارس الأبيض إلى إتفاق مع حازم إمام على التجديد مقابل 8 مليون جنيه في الموسم، بعدما وافق اللاعب على تجديده بعدما سبق، وطلب الحصول على 10 ملايين جنيه.

    ويعقد مسئولو النادي جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع حازم إمام، لتجديد تعاقده مع اللاعب وانهاء هذا الملف.

    وقد سبق وأعلن مرتضى منصور تجديد تعاقد محمود علاء مدافع الفارس الأبيض، خلال الفترة الماضية.

    2 مليون جنيه تمنع حازم إمام من تجديد تعاقده مع الزمالك (تفاصيل

    وافق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على تجديد التعاقد مع حازم إمام، الظهير الأيمن للفارس الأبيض، للاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء.

    ورفع مسئولو الزمالك عرضهم من أجل تجديد تعاقد حازم إمام نظيره الحصول على 8 مليون جنيه، بعدما رفض اللاعب العرض الاول الذي وصل قيمتها إلى 6 مليون جنيه، على أن يتم التجديد للظهير الأيمن لمدة موسمين فقط.

    ويرغب حازم إمام في الحصول على 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، إلى جانب توقيع عقد جديد مع الفريق لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى زيادة في عقده مع كل موسم من الثلاث.

    ويأمل مسئولو الزمالك في إقناع اللاعب بقبول عرض ال 8 مليون وتقليل شروطه المالية من أجل تجديد التعاقد.

    وتأتي رغبة الظهير الأيمن ذي الـ31 عامًا في زيادة عقده مع الفريق من أجل تأمين مستقبله، مع اقتراب نهاية مشواره الكروي في الملاعب بسبب تقدم السن.

    كما يسعى الزمالك في التعاقد مع ظهير أيمن بجانب حازم إمام، لدعم الجبهة اليمني بعد رحيل التونسي حمدي النقاز عقب فسخ تعاقده مع الفريق في أكتوبر الماضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق